الرئيسية / فنون / بوراك وباريش في بيروت: «الصورة بمصاري»

بوراك وباريش في بيروت: «الصورة بمصاري»

الاربعاء 03 تموز 2019

مجلة وفاء wafaamagazine

يزور بوراك أوزجيفيت بيروت غداً لافتتاح متجر للألبسة النسائية. هذه المرّة، وجد القائمون على «البوتيك» سبيلاً للوصول إلى نجم مسلسل «الحب الاعمى» الذي لقي شهرة في العالم العربي بسبب أعماله التي دبلجت إلى العربية وعرضتها قنوات عربية ولبنانية.

ارتفاع أجر الممثل التركي كان عائقاً أساسياً أمام موافقته على حضور المناسبات التي تقام في لبنان رغم تلقّيه عشرات الدعوات في المهرجانات الفنية. سيصل النجم المعروف في الوطن العربي باسم «كمال» نسبة إلى مسلسله «الحب الاعمى» إلى لبنان لافتتاح متجر للألبسة، على أن يغادر العاصمة صباح اليوم التالي.

ولم يؤكّد بوراك بعد موافقته على حضور مؤتمر صحافي يقام غداً على هامش الافتتاح. لكن الأكيد أن حضور عارض الازياء الشهير، لن يكون مجانياً. إلى جانب المبلغ الذي تقاضاه لقاء زيارته والترويج لماركة الثياب (يقال بأنه تخطّى الـ 50 ألف دولار)، كان «البوتيك»صريحاً مع معجبي بوراك في الاعلان الترويجي للإفتتاح. «إشتروا قسيمة شرائية من المتجر وتصوّروا مع بوراك». بهذه العبارة إختصر المتجر الوضع منعاً للحرج. فلا يمكن الاقتراب من الممثل إذا لم يتمّ إبراز قسيمة الشراء.

فمن المعروف أن بوراك يمتلك شعبية واسعة من النساء من مختلف الأعمار، بعدما عرف بالأدوار الرومانسية والحب والفراق. فقد كسر الممثل الحدود الجغرافية بشهرته التي وصلت إلى أوروبا. كما زار غالبية الدول الخليجية وتناول العشاء مع مجموعة من سيدات الأعمال لقاء مبالغ مالية كبيرة. على الضفة الأخرى، يزور الممثل باريش أردوتش بيروت الاسبوع المقبل للتكريم ضمن مهرجان «بياف» الذي يقام منتصف الشهر الحالي. باريش عرف بمسلسل «حب للايجار» الذي رفع من أسهمه.

يزور باريش وبوراك بيروت للمرة الأولى، لكن الأكيد أن الممثلين نجحا في لعبة الترويج لصورتهما كعارضي أزياء، لكن حضورهما إلى بيروت ليس مجانياً. فقد باتت المهرجانات المحلية تعتمد على الوجوه التركية للترويج وإحداث ضجة على السوشال ميديا. فقد زار بيروت سابقاً للتكريم في مهرجانات «بياف» والـ«موركس دور» كل من بيرين سات، ومريم أوزرلي وخالد أرغنتش وغيرهم من النجوم. ( الاخبار )

شاهد أيضاً

«المنصّة»: الدراما السوريّة في بيئة الإعلام الرقميّ

مجلة وفاء wafaamagazine  وسام كنعان   في إحدى ليالي الصيف من عام 2010، كان نجوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
%d مدونون معجبون بهذه: