الرئيسية / دعوات وبيانات / بيان صادر عن بلدية وأهالي عيناثا

بيان صادر عن بلدية وأهالي عيناثا

مجلة وفاء wafaamagazine

إن بلدية وأهالي عيناثا، وفي سابقة لم تشهدها البلدة ولا البلدات المحيطة، فوجئوا بإطلاق نار عشوائي في ساحة البلدة مساء أمس الجمعة، تبين لاحقًا أنه ناجم عن إشكال عائلي أدى إلى توتر وإطلاق نار، كان بنتيجته سقوط الضحية المرحوم الرائد المتقاعد ذيب أبو مرعي، الذي حضر مع الأشخاص القادمين من خارج البلدة.
إن بلدية وأهالي عيناثا يعتبرون أن ما جرى عمل مُستنكر بأشد العبارات، ولا تستحق مثل هذه الخلافات العائلية القيام بهذه الممارسات المرفوضة، حيث كان يمكن – كما جرت العادة في مرات سابقة – أن يقوم أهل الحل والعقد بالعمل على حل الخلاف العائلي لو كان قد تم التواصل معهم.
لقد عملت البلدية وأهلها منذ وقوع الحادث إلى تدارك الانعكاسات السلبية، والتواصل مع القوى الأمنية للقيام بواجباتها، وتسليم كل من له علاقة بالإشكال من أهالي البلدة. وفي هذا الإطار، نضع كل ما جرى في عهدة القضاء والأجهزة الأمنية لإجراء التحقيقات المطلوبة، تبيانًا للحقيقة، ومحاسبة كل من تسبب بما حصل، وليأخذ القانون مجراه.
إن بلدية وأهالي عيناثا يتوجهون بأحر التعازي إلى عائلة المرحوم أبو مرعي، وإلى أهلنا في بلدة حجولا، ويعتبرون المرحوم فقيدهم، ويتمنون على الجميع التحلي بروح المسؤولية والحكمة، وتغليب لغة العقل، وترك الأمور لمتابعتها من قبل الأجهزة الأمنية والقضاء المختص.

بلدية وأهالي عيناثا
4/7/2020

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نقولا التويني: التاريخ لن ينصف العدوان التزويري ولن تسمح له الانسانية الحضارية بالتملص من العقاب

مجلة وفاء wafaamagazine أشار الوزير السابق نقولا التويني في بيان، الى أنه “إطلع اليوم في ...

%d مدونون معجبون بهذه: