الرئيسية / سياسة / الحجيري: للوقوف بعزم إلى جانب الحريري والالتفاف حول الراعي بموقفه من تحييد لبنان

الحجيري: للوقوف بعزم إلى جانب الحريري والالتفاف حول الراعي بموقفه من تحييد لبنان

مجلة وفاء wafaamagazine

أكد عضو كتلة “المستقبل” النائب بكر الحجيري “الوقوف بعزم، بجانب الرئيس سعد الحريري، خاصة في المؤتمر الثالث لتيار المستقبل، الذي سيقام في 25 تموز”.

كلام الحجيري، جاء خلال لقاء عقده في دارته في بلدة عرسال في البقاع الشمالي، حضره عضو المكتب السياسي لتيار “المستقبل” طارق الحجيري، منسق عرسال الهرمل عبدالمنعم الحجيري وعدد من فاعليات البلدة.

وشرح الحجيري للحضور “أهمية المؤتمر الثالث لتيار المستقبل، وأهمية مشاركة بعلبك الهرمل، من خلال حضور المؤتمر، وتقديم الاقتراحات والملاحظات والتوصيات، لإغناء مقررات المؤتمر التي ستتخذ”.

وتحدث عن “قرار المحكمة الدولية، الذي سيعلن الشهر القادم، في قضية الشهيد رفيق الحريري، وما يمكن أن ينتج عنه، ودعم الرئيس سعد الحريري بمواقفه”، داعيا إلى “الوقوف بجانب البطريرك (الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس) الراعي والالتفاف الوطني حوله، من خلال موقفه بحياد لبنان عما يجري في المنطقة، عدا القضية الفلسطينية، التي تحظى بإجماع عربي حولها”.

وختم بدعوة الحكومة إلى “الإصلاح والكهرباء وضبط الحدود ووضع حد للتفلت، وتخفيف الضرائب عن كاهل المواطن، والعمل على تخفيف معاناته، وانتظار ما تقرره المحكمة الدولية بقضية اغتيال الشهيد الرئيس رفيق الحريري ومحاسبة المجرمين”.

عن H.A