الرئيسية / المرأة / «ملكة جمال لبنان» 2019 في تشرين

«ملكة جمال لبنان» 2019 في تشرين

الاربعاء 07 آب 2019

مجلة وفاء wafaamagazine

رغم ضيق الوقت للتحضير لسهرة «ملكة جمال لبنان» 2019 التي فازت بها قناة lbci أخيراً، إلا أن التحضيرات لتلك المناسبة السنوية تتسارع.

بعد أخذ وردّ بين وزارة السياحة ومحطة بيار الضاهر من جهة، وريما فقيه «ملكة جمال الولايات المتحدة الاميركية» 2010 من جهة أخرى التي نظّمت الحدث العام الماضي، فازت lbci بالسهرة الجمالية. على أن تقوم رولا سعد صاحبة شركة «فانيلا» بمهمّة التحضير لكل تفاصيل الليلة.

من هذا المنطلق، بدأت القناة الاستعداد للحفلة، ووضع تاريخ أوّليّ لها هو الأحد 13 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل وستقام في كازينو لبنان (جونيه)، وهو من بين الأماكن التي إختيرت في السنوات الماضية لتلك السهرة. ويبدو أن جدول الكازينو في تشرين الأول مزدحم، وإختير ذلك التاريخ بعد بحث ومشاورات، مع العلم أنه قابل للتعديل في أيّ لحظة.

كما سيتم الاعلان عن الفنان الذي سيحيي السهرة ومن سيتولى مهام التقديم. وكانت سهرة «ملكة جمال لبنان» تقام سنوياً بين الاسبوع الاخير من أيلول (سبتمبر) والاول من تشرين الاول، حسب التحضيرات، لأن تلك المناسبة تقام قبل بداية العام الدراسي، وعودة الحركة للجامعات. يذكر أن mtv فازت العام الماضي بنقل سهرة «ملكة جمال لبنان» على شاشتها بعدما وضعت يديها بيد ريما فقيه، وفازت مايا رعيدي بالتاج. ( الأخبار )

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تأجيل التحقيق في جريمة منزل نانسي عجرم

مجلة وفاء wafaamagazine كان من المفترض أن يمثل أمس، فادي الهاشم زوج المغنية نانسي عجرم، ...

%d مدونون معجبون بهذه: