الرئيسية / سياسة / الموسوي استقبل وفدا من ” كفى ” : حماية المرأة من العنف واجب شرعي ..

الموسوي استقبل وفدا من ” كفى ” : حماية المرأة من العنف واجب شرعي ..

3 استقبل عضو كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب نواف الموسوي في مكتبه في مجلس النواب، وفدا من جمعية “كفى” ضم السيدات: ليلى عواضة، فاتن أبو شقرا، فاطمة الحاج، وكان عرض للأسباب التي تجعل مواد اقتراح القانون ضرورية.

وأكد الموسوي أن “حماية المرأة من العنف ولا سيما اذا كانت زوجة أو أما هو واجب شرعي وأخلاقي وإنساني، ونحن مستمرون في أدائه بمعزل عن المشاريع المضمرة لجهات تستهدف الهوية الثقافية لمجتمعنا، أو المرامي الدنيئة لموظف فاسد يحوط الشريعة بلسانه ما درت معائشه فإذا محص بالبلاء بانت قلة دينه”.

وقال: “إننا في نقاشنا في اللجنة الفرعية لاقتراح قانون العنف الأسري، ملتزمون الثوابت الأخلاقية التي نص عليها ديننا، بخاصة لجهة قيام الزواج والأسرة على مبادئ المودة والرحمة والسكن التي تتناقض والقهر والأذى والعنف”.

وختم مؤكدا “أننا ننطلق في مواقفنا من الأحكام التي تصدرها المرجعية الدينية القائدة التي تحيط خير إحاطة بحال الزمان، ولا سيما حالة التردي والفساد في المواضيع التي نيط بها دستوريا، يا للأسف، حماية الاسرة”.

وفي سياق آخر، استقبل الموسوي وفدا من لجنة متابعة الأساتذة المتمرنين في كلية التربية ضم الأساتذة بديع عبيد، علي حمية، حسن عبيد ورنا خوري، أطلعوه على ملف المتمرنين المتعلق بالدرجات الست والمرسوم وموازنة ال 48 مليار ليرة.
ووعد الموسوي بأنه سيتواصل مع وزير المال لمتابعة الملف. 

الوكالة الوطنية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

باسيل: أتوقع أن تبصر الحكومة النور قبل 4 آب ولست مرشحاً لرئاسة الجمهورية

مجلة وفاء wafaamagazine أمل رئيس التيار الوطني الحرّ النائب جبران باسيل بأن “يكون لدينا حكومة ...

%d مدونون معجبون بهذه: