الرئيسية / سياسة / كاظم الخير: لتثبيت اتفاقيه الكهرباء بمضامنها ثم تفتح الطريق

كاظم الخير: لتثبيت اتفاقيه الكهرباء بمضامنها ثم تفتح الطريق

الأربعاء 28 آب 2019

مجلة وفاء wafaamagazine

أكد النائب السابق كاظم الخير ان الطريق ما تزال مقطوعة قبل عودة الكهرباء الى ما كانت عليه، والمشاريع المشبوهة، شارحا “المراحل التي وصلت اليها الاتصالات والتس استمرت حتى بزوغ فجر هذا اليوم، مع الجهات المعنيه وعبر وسطاء المهتمه بإعادة فتح الطريق وتسير امور الناس والمواطنين”، رافضا “ايقاع فتنه من قبل السلطه الفاسده بين المنيه ومناطق عكار والشمال”.

وشدد الى ان اهل المنيه ليسوا بوارد قطع الطريق انما السلطه الفاسده دفعتهم الى توجيه هذه الرسالة القوية، مقدما “الاعتذار لمن تضرر وعلق على الطرقات بالامس”، مؤكدا ان “هذا الامر لن يطول لانه لا بد أن ينتهي في الساعات القليله المقبلة للحل بين وزاره الطاقه والحكومه اللبنانية من جهة وبين اهالي المنطقه من جهة لان المشاريع المشبوهة التي ارسيت في المنطقه لا يمكن ام تمر مرور الكرام فلن يكون هناك معمل دير عمار يعمل على الغاز بدون فلاتر ولن يكون هناك معمل دير عمار 2 الا بالمواصفات الصحيه والبيئيه التي تراعي اولا سلامه ابناء المنطقه قبل كل شيء بكل انتماءاتهم وطوائفهم لان هذه الامور المشبوهة ان مرت الان ريما ستاتي الامر على مناطق اخرى لذا يجب ارساء سياسه بيئيه صحيه موحده لكل المناطق حتى لا تستفرد هذه السلطه الفاسده بهكذا مشاريع بالعديد من المناطق دون العوده الى الاهالي ودون محاسبه”.

واكد ان الحل يكون بالعوده إلى الاتفاق دون الرضوخ لمطالب السلطه ومشاريعهم المشبوهة التي لا تراعي مطالب الاهالي والحل يكون بتثبيت الاتفاق وتركيب الفلاتر ومن ثم العمل على ابطال قرار المحرقه والمطامر لان الحلول المطروحه مطامر ومحارق مقابل كهربا24 ساعه، نوكد هنا اننا لسنا مقابل المقايضه على صحه أبنائنا.

يذكر ان تعزيزات امنيه جديده حشد لها في المنطقه مما دفع بالخير والقيمين معه إلى الدعوة لجميع الاهالي بالنزول حيث توافدت جموع الناس من كافه المناطق الى الطريق منعا لفتح الطريق بالقوة من قبل الجيش كما تحاول فعله القوى الامنيه.

واشارت القوى الامنيه الى ان مهمتها وما تقوم به هو حمايه الاعتصام والمعتصمين من اي اخلال بالامن.

وكانت الكثير من الطرقات الفرعيه او الجبليه قطعت من قبل الاهالي غضبا بالكراسي مؤكدين ان لا فتح للطريق الا بالقوة كما فرضت عليهم المشاريع والقرارات بالعودة بتثبيت اتفاقيه الكهرباء بمضامنها ومن ثم تفتح الطريق. وطنية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدولار يُحلِّق والغضب يتفاقم .. و تحذير من تفكّك قطاعات الدولة

مجلة وفاء wafaamagazine تلاحقت التطورات أمس سياسيا ورئاسيا وقضائيا على وقع استمرار الجنون في السوق ...