الرئيسية / فنون / ورشة فنية عاشورائية بالرسم على الزجاج لملتقى الألوان الفني في برج البراجنة

ورشة فنية عاشورائية بالرسم على الزجاج لملتقى الألوان الفني في برج البراجنة

نظم “ملتقى الألوان الفني” ورشة فنية عاشورائية بالرسم على الزجاج بعنوان “أثر”، برعاية بلدية برج البراجنة، في المركز الصحي الإجتماعي للبلدية في منطقة الرويس بحضور مجموعة من الفنانين التشكيليين.

وحضر الورشة نائب رئيس البلدية زهير جلول ورئيس الملتقى محمد علوش. بداية كلمة لجلول اعتبر فيها ان “هذه الورشة جزء من الافكار الفنية المميزة التي ترعاها البلدية حيث كنا في العام السابق مع ورشة بالحرق على الخشب، واليوم نستكمل الافكار التي تحاكي عاشوراء بلغة فنية جديدة ومعبرة”.

من جهته اعتبر علوش ان “الملتقى دائما يعمل على انتاج افكار خلاقة في احياء هذه الذكرى خاصة انها كانت ساحة ابداع كبيرة ومدرسة انسانية عميقة”،مشيرا الى ان “فنانين من مختلف المناطق اللبنانية يشاركون في هذه الورش”.

وتم خلال الورشة عرض لوحات منفذة بطريقة ثنائية الابعاد للفنان احمد عبد الله. وحضرها من الملتقى اعضاء الهيئة الادارية الفنانات آلاء كركي وفاطمة فنيش وبسكال مسعود والصحافي احمد زين الدين.

وشارك في الورشة كل من الفنانين: رشا عبد الحسين دهيني ، سارة عدنان حسين، زينب زعيتر ، عبد الله فحص ، لينا جوني ،فدوى حمدان ، نور رعد ،بشرى برو، وطلاب محترف الألوان : لمى نعيم وزينب نعيم وياسمينا سبيتي.

وسينظم “الملتقى” ورشة بالنحت على الصلصل بعد غد الخميس في حضور اساتذة مختصين في النحت واشراف الفنانة التشكيلية بسكال مسعود كما سينفذ عملا تجهيزيا باشرف الفنان التشكيلي محمد خريس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ممثّلة تُثير ضجة بعرض فالينتينو في باريس

مجلة وفاء wafaamagazine شوهدت الممثّلة التركيّة Tuba Büyüküstün، التي تُعدّ أوّل ممثّلة تركيّة يتمّ ترشيحها ...