الرئيسية / آخر الأخبار / تجنبوا سلوك هذه الشوارع في طرابلس حتى مساء الأحد

تجنبوا سلوك هذه الشوارع في طرابلس حتى مساء الأحد

السبت 28 أيلول 2019

مجلة وفاء wafaamagazine

أعلنت بلديّة طرابلس في بيان عن تدابير سير بسبب الاشغال والتزفيت على مدخل المدينة الجنوبيّ، وتحويل السير إلى مسارب أخرى.

وأوضحت أنّ “العمل، ينقسم إلى قسمين القسم الأول، يبدأ من الساعة الرابعة عصرًا من نهار الجمعة بتاريخ 27 أيلول 2019 لتعاد وتفتح مساء الأحد بتاريخ 29 أيلول 2019. وسيتم تزفيت الجزء الواقع بين فرن الزعرور باتجاه غاليري سمعان على المسلك الشرقيّ للبولفار مع الطريق المتفرع منه والمؤدي إلى طريق باب الرمل. وسيتم العمل على تحويل السير القادم من حدود راسمسقا مباشرة نحو شارع جمال عبد الناصر، أي المؤدي نحو مستديرة السالم، مع منع الاتجاه المعاكس.

وأشارت إلى أنّ “المسلك الغربيّ للبولفار سيؤدي حصرًا نحو مستديرة السالم أمّا اتجاه الكورة وراسمسقا فهو مغلق. سيتم وضع إشارات توجيهيّة على طول المسلك الغربيّ للبولفار ابتداء من ساحة عبد الحميد كرامي- النور باتجاه البحصاص لإنذار المتجهين نحو التقاطع بانه مغلق باتجاه الكورة استخدام الشوارع البديلة”.

وأضافت: “شارع جمال عبد الناصر وطريق باب الرمل، المؤدي الى تقاطع البحصاص، هو وصول محلي فقط. يترافق ذلك مع وضع اشارات توجيهيّة للسائقين على الاتجاه المذكور”.

وأشارت الى “أنّها ستضع إشارات توجيهيّة عند مفرق الAlto Punto للقادمين من اوتوستراد بيروت إنذارهم بإغلاق المسلك المؤدي نحو الكورة عند التقاطع واستخدام الشوارع البديلة كما ستوضع إشارات توجيهيّة عند مفرق راسمسقا على المسلكين الشرقيّ والغربيّ لطريق بيروت القديمة لإنذار السائقين بإغلاق المسلك المؤدي نحو الكورة داخل تقاطع البحصاص وبالتالي استخدام الشوارع البديلة”.

وتابعت:”أمّا القسم الثاني، فإنّ أوقات العمل: ابتداءً من الساعة الرابعة عصرًا من نهار الجمعة بتاريخ 4 تشرين الاول 2019، لتعاد وتفتح مساء الاحد بتاريخ 6 تشرين الاول 2019.

وسيتم تزفيت المسلك المحيط بالمستديرة مع الطريق المؤدي نحو الكورة على المسلك الغربيّ للبولفار (محدد باللون الأرجوانيّ) وسيتم العمل على تحويل السير القادم من المسلك الغربيّ للبولفار باتجاه الشوارع الفرعيّة من خلال إشارات توجيهيّة ابتداءً من ساحة عبدالحميد كرامي – النور باتجاه البحصاص، لإنذار المتجهين نحو التقاطع بأنّه مغلق باتجاه الكورة وبيروت استخدام الشوارع البديلة فيما طريق باب الرمل سالك باتجاه المسلك الشرقيّ للبولفار”.

ولفتت إلى أنّ “يمنع وصول المتجهين من مستديرة السالم من دخول التقاطع ليصبح الوصول محليًا فقط يترافق ذلك مع وضع إشارات توجيهيّة للسائقين على الاتجاه المذكور وستوضع إشارات توجيهيّة عند مفرق الAlto Punto للقادمين من اوتوستراد بيروت لإنذارهم بإغلاق المسلك المؤدي نحو الكورة عند التقاطع واستخدام الشوارع البديلة كما ستوضع إشارات توجيهيّة أيضًا عند مفرق راسمسقا على المسلكين الشرقيّ والغربيّ لطريق بيروت القديمة لإنذار السائقين بإغلاق المسلك المؤدي نحو الكورة داخل تقاطع البحصاص وبالتالي استخدام الشوارع البديلة”.

وطنيّة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اجتماع لعكر والمشرفية بحث في مساعدات المنظمات الدولية للبنانيين والنازحين السوريين والفلسطينيين

مجلة وفاء wafaamagazine عقدت نائبة رئيس مجلس الوزراء وزيرة الدفاع الوطني في حكومة تصريف الأعمال ...

%d مدونون معجبون بهذه: