الرئيسية / منوعات / الأمير هاري يكشف سبب تركه وميغان ماركل بريطانيا

الأمير هاري يكشف سبب تركه وميغان ماركل بريطانيا

مجلة وفاء wafaamagazine

قال الأمير البريطانيّ هاري إنّه تخلّى عن واجباته الملكية بسبب الصحافة البريطانية “المؤذية” التي دمّرت صحته النفسية، مضيفاً أنّه لم ينسحب من الخدمة العامة.

وأعلن قصر بكنغهام في الأسبوع الماضي أنّ هاري، حفيد الملكة إليزابيث، وزوجته الأميركية ميغان انفصلا بشكل نهائي عن العائلة المالكة، ولن يعودا كفردين عاملين في العائلة، وسحبت الملكة منهما المنظمات التي كانت تحت رعايتهما وألقابهما الملكية.

وصدم هاري (36 عاماً) وميغان (39 عاماً) العائلة المالكة في كانون الثاني 2020، عندما أعلنا عزمهما التخلّي عن واجباتهما الملكية والسعي إلى حياة جديدة في الولايات المتحدة.

وقال هاري في مقابلة مع جيمس كوردن، مقدم برنامج “ليت ليت شو” في الولايات المتحدة: “لم أنسحب قط. كان تنحيا وليس انسحاباً، كانت هناك بيئة صعبة للغاية كما شهد الكثير من الناس وفق ما أظن”.

وأضاف: “نعلم جميعاً كيف تكون الصحافة البريطانية، كان هذا يدمّر صحتي النفسية، كان الأمر يبدو مؤذياً. لذلك فعلت ما قد يفعله أي زوج وأب، أردت أن أخرج أسرتي من هنا”.

واشتكى الزوجان قبل انتقالهما إلى كاليفورنيا من معاملة الصحف الشعبية البريطانية لميغان، التي لها أب أبيض وأم سمراء، وقالا إن بعضها يصل إلى حد التنمّر أو العنصرية.

وقال منتقدو الزوجين، اللذين أعلنا هذا الشهر أنهما ينتظران مولودهما الثاني، إنهما يسعيان إلى الشهرة بطريقتهما الخاصة. ومن المنتظر بثّ مقابلة تفصيلية أجرتها المذيعة الأميركية أوبرا وينفري مع هاري وميغان في السابع من آذار

عن H.A