الأخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / كيف نرتدي اللون الورديّ العصري في ربيع وصيف 2021؟

كيف نرتدي اللون الورديّ العصري في ربيع وصيف 2021؟

مجلة وفاء wafaamagazine

من معطف واقٍ من المطر إلى تنورة التويد إلى حقيبة اليد، ترى خزانة #ملابسك الحياة باللون الوردي. هذا الموسم أكثر من أي وقت مضى، يتمتع اللون الوردي بإضفاء الإشراق والفرح على مظهرك مع نغمته البوب المنعشة. نكشف عن نصائحنا الجيدة وأفكارنا المتعلقة بالتسوّق لتبنّي اللون الرائد في الوقت الحالي.

عندما لا يقوم بوضع ظله الرقيق على الجاكيتات ذات الأكمام البالونية أو البلوزات الرومانسية أو بنطال الجري، يتم دمج اللون الوردي الشبيه بالملبس بلمسات صغيرة على الحقائب الصغيرة والأحذية الرياضية لهذا الموسم. قصيدة حقيقية للحب والحنان والصراحة، احتلت الحلوى الوردية مكان الصدارة في خزانة ملابسنا، وبدون المخاطرة بالظهور الفاتر أو الخالي من النكهة.

اتجاه الملبس الوردي: البوب واللون المنعش لهذا الموسم

على الرغم من أنه متفجر بقدر ما هو ناعم، فقد غزت الحلوى الوردية أو الملبس الوردي منصات عرض أعظم دور الأزياء الراقية قبل أن تترك بصماتها على الأسفلت (كالأحذية). خلال أسبوع ال#موضة لربيع وصيف 2021، استحوذت جميع درجات اللون الوردي على عرض شانيل: في فستان خفيف، وبنطلون واسع، وببساطة على سترة قصيرة أو طويلة. وبينما يمزج Oscar de la Renta الفستان المطبع بالزهور باللون الوردي، يراهن جيامباتيستا فالي على البودرة الوردية، الناعمة والحساسة، المتوفرة في فستان أنيق. تستمتع إيزابيل ماران أيضًا وتسحب رداءً ورديًّا بلون الحلوى أو الملبس مثل سترة وردية براقة لتختلط بألوان أكثر حكمة.

كيف نرتدي اللون الوردي بدون أن نظهر مثل فتاة الباربي؟

الانتباه إلى عشاق الأزياء الأكثر جرأة: المظهر الوردي الكامل في انتظارك! لا يمكن أن يكون أسهل من ذلك. ارتدي بذلة فضفاضة أو بذلة رجالية. لكي تنجح مجموعتك، استمتعي بظلال اللون الوردي. سواء أكان من المالابار أو الفوشيا، فإنّ هذا اللون يوفر ظلًا متفجرًا وأنثويًا للغاية.

قومي أيضًا بخلط التوب الوردي الفاهي مع بنطال توت العليق الوردي ذي الساق الواسعة. وبما أنه لا يوجد شيء يخيفك، يمكنك إقران تنورتك الجلدية باللون الوردي مع كنزة ناعمة زرقاء داكنة أو قميص أبيض. هل تريدين لعب بطاقة المظهر الفائق؟ سيدتي، تجرأي على اتجاه colorblock! أي دمج الحلوى الوردية بشكل جميل مع اللون الأرجواني والأخضر العشبي والذهبي والأصفر. أحدث المجموعات البراقة والرائعة للاستعداد بشكل صحيح لوصول الأيام المشمسة.

عن Z H