الرئيسية / متفرقات / اليوم الأفضل للزواج في 2020

اليوم الأفضل للزواج في 2020

الثلاثاء 08 تشرين الأول 2019

مجلة وفاء wafaamgazine

يؤمن العديد من الناس بتوقّعات الفلك، كما يؤمنون بأرقام الحظ وحتى التواريخ التي تحمل الرقم نفسه، لا بل يُقرّر العديد من الثنائيات الزواج خلال هذا النهار، ظنًا منهم أنّ التاريخ المميّز يجلب الحظ والسعادة للحياة الزوجية. لكل اللواتي ينتظرن تاريخاً مميزاً السنة المُقبلة للزواج، إليكِ اليوم والشهر الأمثل لعقد قرانكِ في 2020 بحسب علم الأعداد وعلم الفلك.

قالت عالمة الفلك الإنكليزية، كارولين فولكنر، لصحيفة الـ”دايلي مايل” البريطانية، إنّ أفضل يوم للزواج السنة المقبلة سيكون في 20 /02/ 2020، شارحة كيف يجتمع علم الأعداد وعلم الفلك لتحديد هذا التاريخ كاليوم الأمثل للزواج في عام 2020.

وأشارت فولكنر إلى أنّ الرقم 2 في علم الأعداد يدلّ الى العزم والقوّة، أمّا في علم الفلك، فيحكمه كوكب الزهرة Venus، ألهة الحب والجمال، التي تمثل الصبر والتفاني من أجل الإخلاص والوفاء والعمل من أجل تأسيس ارتباط دائم.

في 20/02/2020 سيكون كوكب زحل، المشتري، بلوتو، المريخ والقمر في البرج نفسه، ممّا يدلّ إلى أنّه الوقت المناسب للقيام بـ”الالتزامات الممكَّنة والاستقرار العاطفي والوفاء بالعقود المقدسة”.

وأضافت عالمة الفلك الإنكليزية: «لم يشهد العالم مزيجاً كهذا منذ ستينيات القرن العشرين، الذي كان عصر الحب والمساواة والحرية، وحرية الحب».

كل ثنائي يختار الزواج في 20 شباط من العام المقبل، لن يكون محظوظاً في الحب من حيث علم الفلك والأعداد فحسب، بل لن يستطيع نسيان تاريخ زواجه، ولن يجد عذراً مقنعاً عن نسيان ذكرى زواجه بعد سنوات عديدة. 

عن WB