الرئيسية / آخر الأخبار / جمال سنان لزوجته ماغي بو غصن: “إنتي حبيبة قلبي يا صغيّر بس الشغل شغل”!

جمال سنان لزوجته ماغي بو غصن: “إنتي حبيبة قلبي يا صغيّر بس الشغل شغل”!

مجلة وفاء wafaamagazine

توجّهت الممثلة ماغي بو غصن برسالة الى زوجها المنتج جمال سنان صاحب شركة “إيغل فيلمز” المنتجة لمسلسل “للموت” الرمضاني.

وغرّدت بو غصن على “تويتر” بهذه الكلمات: “بكبر بنجاحك اللي هوي نجاحنا كلنا. الله يقويك وتبقى بهالهمة والنشاط رغم كل الظروف. الف مبروك حبيبي. للموت”.

وردّ سنان على زوجته بو غصن بهذه التغريدة: “فخور فيكي قد الدني وبنجاحك وتميزك”، وممازحاً إياها بالقول: “إنتي حبيبة قلبي يا صغيّر بس الشغل شغل”، تيمّناً بما قالته لزميلتها الممثلة دانييلا رحمة في أحدث تغريداتها، إذ كتبت لها أخيراً: “العهد عهدنا.. وللموت وعدنا مش هينة تنقليه لهادي هيدي غلطة كبيرة يا زغيّر ومع سحر الغلط ممنوع! إنتِ إختي وحبيبة قلبي بس الشغل شغل”.

وأتت هذه الرسائل المتبادلة بين بو غصن وزوجها سنان بعدما وجّه الأخير رسالة شكر ودعم عبّر فيها عن فخره وامتنانه بالنجاح الذي يحققه مسلسل “للموت” بفضل ممثليه ومخرجه وطاقم العمل.

وقال سنان في رسالته الأولى: ” فخور جداً بالنجاح الكبير الذي يحققه للموت في لبنان والعالم العربي ودول الاغتراب.. شكر كبير للمخرج فيليب أسمر والكاتبة ندين جابر ولفريق عمل ايغل فيلم الذي لم يهدأ لحظة رغم كل الظروف الصعبة المحيطة شكر كبير للجمهور والصحافة الكريمة على الدعم والمتابعة”.

وأضاف: “ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، باسم مغنية، محمد الأحمد، خالد القيش، كارول عبود، فادي أبي سمرا، سمارة نهرا، أحمد الزين، رندة كعدي، وسام صباغ، ريان حركة، رنين مطر، روزي الخولي والجميع! شكراً على تفانيكم واجتهادكم فخور بكل نجم معنا.. ترفع القبعة للجميع فرداً فرداً ألف مبروك”.

تتابعون مسلسل “للموت” يومياً على شاشة mtv عند الساعة 10:20 مساءً طيلة شهر رمضان المبارك.

عن Z H