الرئيسية / آخر الأخبار / مقررات الجلسة الاستثنائية لاتحاد الكرة الطائرة

مقررات الجلسة الاستثنائية لاتحاد الكرة الطائرة

مجلة وفاء wafaamagazine

عقدت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جلسة إستثنائية، الساعة الخامسة مساء أمس، عن طريق النظام الألكتروني المرئي “زوم”، برئاسة رئيس الاتحاد وليد القاصوف، وفي حضور غالبية الأعضاء.

افتتح القاصوف الجلسة متمنيا عيد فصح مباركا للمسيحيين الذين يتبعون التقويم الشرقي. وشدد على البند المخصص للمناقشة والمتعلق بالتشهير والإساءة والتهجم التي يتوجه به الرئيس السابق للاتحاد العضو أنيس فوزي نعمة عبر وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي على الإتحاد ورئيس وأعضاء اللجنة الإدارية. وبعد المناقشة تقرر ما يلي:

1 – استنادا الى المادة الواحدة والثلاثين من النظام العام للاتحاد التي تنص على:
يحق للجنة الإدارية للاتحاد أن تقصي أو توقف أي عضو في أي لجنة أو جمعية تابعة لها من كل وظيفة لها علاقة مباشرة بالاتحاد، اذا اقترف أي مخالفة لأنظمة الإتحاد: إساءة الى رئيس وأعضاء الاتحاد- تصريح بوسائل الاعلام ضد الاتحاد- التشهير بلجان الاتحاد وحكامه.

قررت اللجنة بالاجماع توقيف نعمة عن العمل الإداري ومنعه من دخول الملاعب والمشاركة بأي نشاط يقيمه الإتحاد، ابتداء من صدور القرار، وذلك يوم الخميس مساء أمس في 29 نيسان من الشهر الحالي، حتى يوم الجمعة 31 من شهر كانون الأول المقبل، بسبب التهجم والتشهير والإساءة الى رئيس وأعضاء الإتحاد. وتكرارها مرات عدة في وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي. وتوجيه له إنذار أخير بعدم تكرار ذلك كي لا يضطر الاتحاد الى إتخاذ العقوبة القصوى بحقه.

كما تمنت اللجنة من جميع العاملين في وسط الكرة الطائرة والأندية المنضمة لعائلته، مخاطبة الاتحاد بالطرق القانونية المتبعة والمعمول بها أصولا. وهي مستعدة لتلقي جميع الآراء والأستفسارات والاعتراضات أو الشكاوى وستعالج كل الطلبات انطلاقا من الحرص على خدمة اللعبة والمحافظة على حقوق الأندية.

3- الطلب من محامي الإتحاد جورج همام متابعة الموضوع من الناحية القانونية وإجراء اللازم.

4- تكليف الأمانة العامة للاتحاد إبلاغ وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية اللبنانية بالمقررات وتعميمها على الأندية المنضمة لعائلة الإتحاد”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وقفة تضامنية رقمية لأكاديميين وباحثين نصرة للقدس وتعرية للانتهاكات الصهيونية

مجلة وفاء wafaamagazine نظّمت الحملة الاكاديمية الدولية لمواجهة الاحتلال والضم بالشراكة مع التجمّع الأكاديمي في ...

%d مدونون معجبون بهذه: