الرئيسية / موضة / آخر صيحات الموضة .. ماكياج لإضاءة العينين

آخر صيحات الموضة .. ماكياج لإضاءة العينين

الثلاثاء 15 تشرين الأول 2019

مجلة وفاء wafaamagazine

تتبدّل صيحات الموضة كل يوم خصوصًا مع تكاثر مدونات الموضة أو الفاشينيستاز اللواتي ينشرن هذه الصيحات على السوشيال ميديا، وذلك من خلال نقل بعض التنسيقات والألوان الرائجة من عروض الأزياء. لكن هذا لا يستثني صيحات الماكياج التي نراها أولًا على منصات عروض الأزياء لتعتمدها «المؤثرات» أو حتى المشاهير في إطلالاتهن لاحقًا.

من بين صيحات الماكياج التي ظهرت مؤخرًا عبر عروض الأزياء والتي اعتمدتها النجمات، هي تقنية عرفت باسم Mermaid Tears، لكن سنطلق عليها اسم إضاءة مدمع العين. هذه الطريقة ليست صعبة أبدًا ولا تتطلّب الكثير ستضيء عينيك وتجعلهما يبدوان أكبر مما هما عليه. سنقدّم لك الخطوات التي عليك اتباعها لتطبيق هذه التقنية.

تبدأ التقنية باختيار اللون المناسب والأداة المناسبة، وذلك يعتمد على لون ملابسك وعلى الطريقة التي ستضعين الألوان بها. وهنا يمكنك الاختيار بين: تحديد مدمع بقلم ملوّن مثل الآيلاينر أو من خلال فرشاة ماكياج تسخدمينها لوضع الآيشادو (أي ظلال العيون) على مدمع العين لإضاءته.

بعد اختيار أي طريقة ستعتمدينها لهذه التقنية في الماكياج، لا يتعيّن عليك سوى تحديد مدمع العين بآيلاينر ملوّن من اختيارك، مثلاً يمكنك البدء بتحديد مدمع العين من خط الرموش على الجفن العلوي نزولاً إلى طرف العين من الداخل ثم رسم طرف مروّس لتحديد أوّل الجفن السفلي من العين.

أمّا الطريقة الثانية باستخدام الآيشادو فهي أسهل بكثير. اختاري لون الآيشادو بلون مضيء مثل الأبيض، الأصفر، الأخضر، الأزرق أو الذهبي مثلاً طبّقي هذا اللون المضيء مباشرة على مدمع العين واحرصي أن تكون الفرشاة المستخدمة لتطبيق الآيشادو ليست كبيرة جدًا.

وكالات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ملابس الربيع: إليكِ الاتجاهات الأربعة الأكثر بحثاً على الإنترنت

مجلة وفاء wafaamagazine يبدو الأمر مفاجئًا، بل وحتى مجنونًا، لأنه يمكنك اليوم توقّع نجاح الاتجاه ...

%d مدونون معجبون بهذه: