الرئيسية / المرأة / نجمات صارعنَ سرطان الثدي

نجمات صارعنَ سرطان الثدي

الثلاثاء 15 تشرين الأول 2019

مجلة وفاء wafaamagazine

• إليسا: «إلى كل الناس اللي بحبوني» لم يكن فيديو كليب عادي للنجمة إليسا، بل كان إعلانًا رسميًا عن إصابتها بمرض سرطان الثدي وأنها كانت تخضع للعلاجات اللازمة. يستعرض الكليب قصة إليسا مع المرض الذي تم كشفه مبكرًا. رغم ذلك استمرّت بالعمل بشكل طبيعي، حتى أن الطبيب المعالج اندهش لأنها كانت تمارس حياتها الطبيعية وتغنّي رغم إصابتها بمرض «مميت».

• بريجيت باردو: النجمة الفرنسية الشهيرة بريجيت باردو تلقت علاجها أيضًا من المرض نفسه، لكنّها في البداية رفضت فكرة العلاج، إيمانًا منها بضعف فرصتها في النجاة، لكن بعد فترة من الاستمرار في تناوله بدأت أعراض المرض تنحسر من جسدها، حتى تغلبت عليه تمامًا وشفيت منه بالكامل.

• أنجيلينا جولي: عام 2013، أجرت النجمة أنجيلينا جولي فحوصًا تبيّن فيها احتمال إصابتها بسرطان الثدي بنسبة تصل إلى 87 في المئة، ممّا دفعها إلى اللجوء لاستئصال الثديين للحدّ من احتمال إصابتها بسرطان الثّدي، خصوصًا بعد أن فقدت والدتها وجدتها لوالدتها بالمرض نفسه. قالت أنجلينا في مقالة كتبتها في صحيفة «نيويورك تايمز»: « طلبت من نفسي المحافظة على رباطة الجأش، والتحلي بالقوة، والإيمان بأني سأعيش لأرى أولادي يكبرون وأتعرف من ثم على أحفادي».

وكالات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تأثير الفريز في مدّة العيش

مجلة وفاء wafaamagazine يُعدّ الفريز من بين الفاكهة الهامّة الغنيّة بالفوائد الصحّية، نظراً لاحتوائه على ...

%d مدونون معجبون بهذه: