الرئيسية / آخر الأخبار / بايرن عاجز عن ضمّ هالاند

بايرن عاجز عن ضمّ هالاند

مجلة وفاء wafaamagazine

أكد عضو مجلس إدارة بايرن ميونيخ الألماني الحارس الدولي السابق، أوليفر كان، أن النادي البافاري الذي يعاني كجميع الأندية الأخرى من تداعيات فيروس كورونا، غير قادر مادياً على الدخول في سباق من أجل ضم الهدّاف النروجي لبوروسيا دورتموند إرلينغ هالاند. ويُقدر سعر النجم النروجي بـ100 مليون يورو، ما يجعله خارج حسابات بايرن المعتاد على خطف المواهب من الفرق المحلية المنافسة له.

وقال كان: «للأسف، لكن من يتحدث عن هذا الانتقال لم يفهم حتى الآن الوضع المادي. صفقة الانتقال التي تُقدر بأكثر من 100 مليون يورو لا يمكن التفكير بها بتاتاً في الوقت الحالي بالنسبة إلى بايرن». ورأى كان، أن بايرن يملك حالياً هدافاً استثنائياً بشخص البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي تبقى أمامه مباراتان من أجل تسجيل هدف لمعادلة الرقم القياسي لعدد الأهداف في موسم واحد والمسجل باسم «مدفعجي» النادي البافاري السابق غيرد مولر (40 هدفاً) منذ موسم 1971-1972. واعتبر كان أن بإمكان ليفاندوفسكي «المحافظة على مستواه لأعوام عدة قادمة. هذا سبب إضافي يدفعنا الى عدم التفكير بهالاند».
ووصل هالاند إلى دورتموند من سالزبورغ النمسوي في كانون الثاني/يناير 2020 مقابل 20 مليون يورو، لكنّ قيمته في سوق الانتقالات أصبحت أكبر بكثير نتيجة المستوى الرائع الذي يقدمه في الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا.

 

 

 

 

 

 

 

الاخبار

عن Z H