الرئيسية / آخر الأخبار / سوري يتبرع بسخاء للدفاع المدني اللبناني.. ومتطوعون يطردون وزيرا من مركزهم

سوري يتبرع بسخاء للدفاع المدني اللبناني.. ومتطوعون يطردون وزيرا من مركزهم

الاربعاء 16 تشرين الاول 2019

مجلة وفاء wafaamagaizne

وفي التفاصيل التي تناقلتها وسائل الإعلام المحلية، اعترض الناشطون على قدوم الوزير إلى مطعم “الجسر” الواقع في منطقة الدامور مساء أمس بعد يوم عمل طويل في المساعدة على إطفاء الحرائق، وهتفوا برحيله فورا، ما تسبب بحالة من البلبلة بين مرافقي الوزير الذين عمدوا إلى إشهار سلاحهم داخل القاعة والاعتداء بالضرب على بعض الحاضرين قبل مغادرة الوزير المكان من باب خلفي.

واستنكر الوزير اللبناني الذي لا يدخل إخماد الحرائق في اختصاص وزارته الإشكال الذي حصل معه في الدامور، وأكد أن الهدف من زيارته إلى هناك كان الثناء على أداء وعمل المتطوعين لاسيما في ظل هذه الكارثة التي ألمت بالمنطقة.

ويشهد لبنان حرائق كبيرة امتدت على مساحات واسعة من الأراضي في جبل لبنان، تعد الأولى من نوعها منذ سنوات. 

من جهة ثانية، نشر حساب برنامج “منّا وجر”، الذي تبثه قناة MTV التلفزيونية الخاصة، تغريدة ناشد فيها التبرع للدفاع المدني اللبناني المختص بإطفاء الحرائق، قال فيها: “حملة مساعدات للدفاع المدني اللبناني بدأت الليلة من خلال برنامج “منا وجر” بـ100 مليون ليرة من أحد المواطنين السوريين… شكرا”. (حوالى 67 ألف دولار).

ولاحقا أورد موقع القناة الإخباري أن “المواطن السوري أحمد حسن خليل تبرع عبر برنامج “منا وجر” بمبلغ مئة مليون ليرة للدفاع المدني اللبناني”.

المصدر: وكالات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مرتضى: ما حدث في النبطية من توزيع أسمدة زراعية سامة “جريمة موصوفة”

مجلة وفاء wafaamagazine اعتبر وزير الزراعة في حكومة تصريف الأعمال عباس مرتضى ان ما حدث ...

%d مدونون معجبون بهذه: