الرئيسية / آخر الأخبار / القطان: الانتصار في غزة رسالة واضحة لكل الاحرار في العالم

القطان: الانتصار في غزة رسالة واضحة لكل الاحرار في العالم

مجلة وفاء wafaamagazine

بارك رئيس جمعية “قولنا والعمل” الشيخ احمد القطان “انتصار المجاهدين في فلسطين عموما، وفي غزة و بيت المقدس خصوصا”، وقال في موقفه السياسي الأسبوعي: “أولئك الأبطال الذين أرغموا العدو الصهيوني على التراجع وإيقاف الحرب، بما لقنوه له من دروس في العزة والشجاعة والنضا، انه لمن دواعي العزة والفخر ما تحقق اليوم من نصر للمجاهدين في فلسطين، وإن مما يدل على هذا النصر أن العدو الصهيوني بكل جبروته واستكباره أرغم على أن يوقف حربه على أهلنا في فلسطين المحتلة، وفي غزة العزة تحديدا”.

اضاف: “رأينا كيف استطاعت تلك الصواريخ المباركة أن تخترق قبة العدو الحديدية، وأن تصل إلى تل أبيب وعسقلان، وفي ذلك كله رسالة واضحة بضرورة الوقوف إلى جانب حركات المقاومة، وعلى أن القوة لا تواجه إلا بالقوة والإعداد وتمكين حركات المقاومة في كل مكان”.

واشار الى ان “ما تحقق في المسجد الأقصى هو رسالة واضحة لكل الأحرار في العالم أن يكونوا واثقين من قدرة حركات المقاومة، وأنه لا ينبغي عليكم إلا أن تدعموا هذه الحركات في كل مكان بالمال والعتاد والرجال وبكل وسائل الدعم، لأن هذا الدعم هو الذي سيحرر فلسطين كلها من النهر إلى البحر في الغد القريب”.

وختم: “كونوا على يقين أننا بتنا على مسافة قريبة من تحرير فلسطين كلها، يرى الصهاينة وأنصارهم من المطبعين ذلك بعيدا، ونراه قريبا بفضل المقاومة والمقاومين في كل مكان”.

الوكالة الوطنية للاعلام

عن Z.T