الرئيسية / آخر الأخبار / الجماعة الإسلامية سلمت حركة حماس أموال تبرعات جمعت دعما للمقاومة وغزة والقدس

الجماعة الإسلامية سلمت حركة حماس أموال تبرعات جمعت دعما للمقاومة وغزة والقدس

مجلة وفاء wafaamagazine

استقبل المسؤول السياسي ل”الجماعة الاسلامية” في الجنوب الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا، ممثل حركة “حماس” في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي، يرافقه مسؤول العلاقات اللبنانية أيمن شناعه، في حضور مسؤول العلاقات العامة في صيدا ابراهيم الرواس ومسؤول العمل الاجتماعي سامر حسنى.

وأعلنت الجماعة في بيان، أنه “جرى خلال اللقاء عرض لتطورات الأحداث في فلسطين بعامة والقدس وغزة بخاصة بعد الإنجاز الكبير والنصر الذي تحقق في معركة سيف القدس، كما تناول اللقاء سبل تحصين الانتصار في ظل محاولات العدو الصهيوني وبعض الاعلام المشبوه التشويش على الانتصار وتفريغه من مضمونه ومحاولة تحقيق مكتسبات وهمية بعدما أذعن العدو صاغرا لشروط المقاومة”.

وفي نهاية اللقاء، جرى تسليم ممثل حماس المبالغ المالية التي تم جمعها خلال حملة التبرعات التي أطلقتها الجماعة “دعما للمقاومة ولأهل غزة وللمرابطين في المسجد الأقصى”.

وشكر الدكتور عبد الهادي “للجماعة الإسلامية ولأهالي مدينة صيدا تضامنهم مع القضية الفلسطينية والذي تجلى في الفعاليات المتعددة التي رافقت العدوان الصهيوني حتى الانتصار”، قائلا: “هذا الامر ليس بجديد على الجماعة ولا على أهلنا في مدينة صيدا”.

وأكد الدكتور حمود أن “الجماعة الإسلامية تعتبر القضية الفلسطينية قضيتها، وما تقدمه هو واجب ديني ووطني وانساني”. وقال: “إن الجهاد بالمال لا يقل أهمية عن الجهاد بالنفس إلى حين المواجهة الكبرى التي نشارك فيها جميعنا في معركة التحرير الكامل لفلسطين”.

عن H.A