الرئيسية / آخر الأخبار / “عزلة وحزن وخيبة أمل”… محور لفيلم جديد عن حياة هاري وميغان بعد مغادرتهما القصر

“عزلة وحزن وخيبة أمل”… محور لفيلم جديد عن حياة هاري وميغان بعد مغادرتهما القصر

مجلة وفاء wafaamagazine

أحدث قرار الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل بالتخلّي عن الحياة الملكية بلبلة واسعة ليس فقط في بريطانيا، إنما في العالم، وهذا ما سلّط عليه الضوء المقطع الدعائي من الفيلم الذي تنتجه شركة “لايفتايم” حول الظاهرة التي أطلق عليها العالم اسم “Megxit” والذي يصوّر الفترة التي سبقت انتقال عائلة ساسكس المثيرة للجدل إلى الولايات المتحدة في عام 2020.

يُظهر المقطع الذي تبلغ مدته 20 ثانية، والذي تم نشره عبر حساب الشبكة الرسمي في “إنستغرام”، الممثلين جوردان دين وسيدني مورتون يؤديان أدوارهما الملكية بثقة، حيث قاما بتجسيد مناقشات عدّة ساخنة بين الدوق والدوقة حيث أعرب في المشهد الأول عن مخاوفه من “مطاردة زوجته حتى الموت”.

وقال الممثل لشريكته على الشاشة: “أراكِ حرفيًا تُطاردين حتى الموت وأنا عاجز عن إيقاف ذلك”، مرددًا التعليقات التي أدلى بها الأمير هاري خلال مسلسله الذي ينتجه بالتعاون مع أوبرا وينفري، التي قال فيها إن والدته الراحلة، الأميرة ديانا، “تمت مطاردتها حتى الموت”، واعترف بخوفه من “أن يعيد التاريخ نفسه” مع ميغان.

يُظهر المقطع الدعائي أيضًا إعادة تمثيل دين ومورتون لمشاهد من مقابلة عائلة ساسكس مع أوبرا، حيث كانا جالسين في حديقة ويرتديان ملابس شبه متطابقة لتلك التي ارتداها الدوق والدوقة مع الإعلامية الشهيرة.

على الرغم من أن المقطع الدعائي كان قصيراً جدًا، إلا أنه قدّم قدراً كبيراً من التطلعات حول الاتجاه الذي من المرجح أن يسير فيه الفيلم، مظهراً أنّ الحبكة ستركز على النتائج الدرامية من محادثات هاري وميغان الخاصة حول “ما حدث بالفعل داخل القصر” الذي قادهما إلى “ترك كل شيء وراءهما من أجل مستقبلهما ومستقبل ابنهما”، بحسب موقع “الدايلي ميل” البريطاني.

كما سيفصل الفيلم عزلة ميغان المتزايدة وحزنها، وخيبة أملها وزوجها من العائلة المالكة التي لم تكن تدافع عنهما ضدّ هجمات الصحافة، وخوف هاري من أن يكون عاجز عن حماية زوجته وابنه.

https://www.instagram.com/reel/CQbUSoThagF/?utm_source=ig_embed&ig_rid=d559b0ad-ae91-41c2-b0c3-a2acb8b36a98

عن H.A