الرئيسية / آخر الأخبار / روكز عن خروجه من تكتل “لبنان القوي”: منذ 20 أيار وأنا أغرّد لوحدي

روكز عن خروجه من تكتل “لبنان القوي”: منذ 20 أيار وأنا أغرّد لوحدي

الجمعة 25 تشرين الأول 2019

مجلة وفاء wafaamagazine

لفت النائب شامل روكز إلى أنّ “الشارع يطالب ويتظاهر ويعبر عن غضبه، لكن لا أحد يسمع ويستجيب”، معتبرًا أنّه “أقل شيء يجب أن يكون هناك حكومة مصغرة تحقق طموحات الشعب لتظهر حسن نية للشعب الموجود في الساحات”.

ووجه روكز في حديث تلفزيوني التحية إلى “وحدة وتضامن الشعب وصمودهم ووقفتهم وعزتهم وكرامتهم”، مشددًا على أن “هذا ليس موقفًا عائليًا أو نقاشًا عائليًا هذا مصير وطن. وأنا نبهت أن دم العسكر والشهداء سيؤدي إلى هزة في البلد والإقتطاع من حقوق ناس مظلومة سيولصنا إلى ما وصلنا إليه”.

وأكد أن “صوت الشعب صوت مقدس ويجب إحترامه”، مشيرًا إلى أنّ “وجودنا كنواب أو وزراء هو من صوت الشعب ويجب احترام صوت الوكالة التي أعطونا إيها”.

وأضاف روكز: “أنا ولا يوم إنطلقت بمواقفي من منطلقات عائلية. أنا مع المتظاهرين قلبًا وقالبًا، وإذا تطلبت الأمور أن أكون معهم سأكون معهم ويشرفني أن أكون معهم، وان شاء الله تزداد الاعداد لنثبت ديمقراطيتنا وعزة نفسنا”، معتبرًا أن “ورقة الإصلاحات غير قابلة للتنفيذ في هذه اللحظة التاريخية، وأنا أعرف ماذا سيحصل في مجلس النواب وطريقة العمل”.

وأوضح أن “هذا ليس موقف تكتل “​لبنان القوي​”، وعن إمكانية خروجه من التكل، قال: “أنا داعم لرئاسة الجمهورية، ومنذ 20 أيار لم أحضر اجتماعات التكتل بسبب موازنة 2019 التي طالت حقوق العسكريين والقاضة وهم الركيزة الأساسية للبلد”، مضيفا: “منذ 20 أيار وأنا أغرد لوحدي”. وفق النشرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جمعية تجار صيدا شكرت المعزين بوفاة نائب رئيسها

wafaamagazine مجلة وفاء توجه رئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف في بيان باسمه وباسم ...

%d مدونون معجبون بهذه: