الرئيسية / آخر الأخبار / بالفيديو والصور: “يوم الوفاء لعون”.. مناصرو “التيار” على طريق قصر بعبدا

بالفيديو والصور: “يوم الوفاء لعون”.. مناصرو “التيار” على طريق قصر بعبدا

الأحد 03 تشرين الثاني 2019

مجلة وفاء wafaamagazine

يتوافد مؤيدو “التيار الوطني الحر” من مختلف المناطق الى طريق قصر بعبدا، للمشاركة في المسيرة الى يقيمها “التيار” تحت عنوان :”يا أهل الوفا” عند الساعة الحادية عشرة والنصف قبل ظهر اليوم دعماً لرئيس الجمهورية العماد ميشال عون في الذكرى الثالثة لإنتخابه رئيساً للجمهورية.

وكان وفد هيئة قضاء زغرتا في “الوطني الحر” قد انطلق من امام مكتب التيار في المدينة، للمشاركة في يوم الوفاء امام قصر بعبدا. وكان جمهور التيار قد بدأ بالتجمع امام باحة المركز منذ حوالى السابعة صباحا، حيث تتوقف الباصات التي ستقلهم من زغرتا للمشاركة في تظاهرة بعبدا.

في العقيبة – كسروان، تجمّع مناصرو التيار في ساحة بلدة العقيبة كسروان للتوجه إلى قصر بعبدا، حاملين الأعلام اللبنانية، على وقع الأناشيد الوطنية، وسط إنتشار عناصر الجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي.

وفي غزير، بدأ مناصرو التيار بالتجمع امام مركز التيار في غزير – كسروان للتوجه إلى قصر بعبدا، للمشاركة بيوم الوفاء، حاملين الأعلام اللبنانية.

وفي حاصبيا ومرجعيون، انطلقت حافلات تقل محازبي التيار ومناصريه لهيئة مرجعيون وحاصبيا، من امام مكتب التيار في جديدة مرجعيون في اتجاه قصر بعبدا، للمشاركة في يوم الوفاء، رافعين الاعلام اللبنانية التزاما بتوجيهات قيادة التيار.

وتجمع ابناء بلدات قرى البقاع الشمالي للتوجه الى قصر بعبدا للمشاركة في يوم الوفاء، حيث شهدت ساحة بلدة القاع تجمع مجموعات انطلقت منذ ساعات الصباح لتنضم إلى التجمع الحاشد لأبناء القاع في بيروت مستخدمين فانات وحافلات نقل وسيارات خاصة.

كما سجل مشاركة لوفود من منطقة الهرمل وقرى البقاع الشمالي راس بعلبك والجديدة والفاكهة.

أيضا، تجمّع مناصرو التيار الوطني الحر في قرى وبلدات الزهراني لاسيما طنوريت، عين الدلب ومغدوشة، وانطلقوا في مسيرة سيارة منذ الثامنة والنصف ليلتقوا في اول صيدا عند منطقة الاولي، وينطلقوا عند التاسعة والنصف الى بعبدا دعما لرئيس الجمهورية العماد ميشال عون.

وفي النبطية، انطلق موكب هيئة القضاء في التيار الوطني الحر من امام مكتب التيار على اوتوستراد حبوش -النبطية للمشاركة في “يوم الوفاء” امام قصر بعبدا، دعما لمواقف رئيس الجمهورية العماد ميشال عون. وكان الجمهور بدأ بالتجمع امام باحة المركز منذ حوالى السابعة صباحا. ورفعت الاعلام اللبنانية فوق السيارات اضافة الى لافتات تؤيد مواقف الرئيس عون.

أما في المتن، فانطلقت مواكب سيارة لمناصري التيار الوطني الحر من مكاتب التيار في القرى والبلدات المتنية ساحلا، سطا وجردا في اتجاه قصر بعبدا، للمشاركة في مهرجان “أهل الوفا” الذي دعا اليه التيار الوطني الحر، تحت شعار “سرية، محاسبة، استرداد” دعما لرئيس الجمهورية ولخطته الإصلاحية في الذكرى الثالثة لانتخابه.

كما تجمّع مناصرو التيار الوطني الحر عند مستديرة طبرجا استعدادا للانطلاق الى بعبدا للمشاركة في “مسيرة الوفاء” لرئيس الجمهورية العماد ميشال عون وتأييدا لمواقفه وخصوصا الورقة الإصلاحية. وكان المشاركون وصلوا حاملين الأعلام اللبنانية وصور الرئيس عون وتوجهوا الى الباصات المخصصة لنقلهم الى بعبدا على وقع الأناشيد والاغاني الوطنية.

اما في جونية، فقد احتشد المشاركون امام مكتب هيئة قضاء كسروان – الفتوح على رأسهم منسق القضاء جوليان حداد وانطلقوا في الباصات للمشاركة في التظاهرة الداعمة لرئيس الجمهورية.

وانطلقت أيضا الفانات والسيارات في الكورة من بلدة فيع وانفه، حيث تجمعت الوفود المؤيدة للتيار الوطني الحر من البلدات والقرى المجاورة، للمشاركة في يوم الوفاء امام قصر بعبدا.

كما ان مؤيدي التيار الوطني الحر ومناصريه في بعبدا، بدأوا بالتوافد على طريق القصر الجمهوري من كل المناطق اللبنانية للمشاركة في “مسيرة اهل الوفا” تلبية لدعوة التيار الوطني الحر، تأييدا لخطاب رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ودعما لمواقفه حاملين الاعلام اللبنانية وصورا للرئيس عون، وقد امضى قسم منهم ليلته مشاركا في سهرة النار التي أقامها التيار على طريق القصر حتى ساعات الصباح الاولى.

وتم تركيب 9 شاشات عملاقة لكي يشاهد الجميع ما يجري على منصة المهرجان، اضافة الى مكبرات الصوت ولفت المنصة بالعلم اللبناني وكتب عليه “حربة سيادة استقلال”، كما خصصت مواقف للسيارات والباصات التي تقل المشاركين من كل المناطق اللبنانية.

لمشاهدة فيديو يظهر حشود “التيار” المتوافدة الى طريق القصر الجمهوري في بعبدا، اضغط هنا.

هنا فيديو ثان يظهر مؤيدي “التيار” من على طريق قصر بعبد.

الجمهورية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تحمي بشرة طفلك من الأشعة فوق البنفسجية؟

wafaamagazine مجلة وفاء تعتبر بشرة الأطفال الصغار أكثر عُرضة لمخاطر أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة ...

%d مدونون معجبون بهذه: