الرئيسية / آخر الأخبار / بلاء الوطن خطف ستيفاني على طريق العقيبة … تفاصيل الحادث الذي اودى بحياة المسعفة في الصليب الاحمر

بلاء الوطن خطف ستيفاني على طريق العقيبة … تفاصيل الحادث الذي اودى بحياة المسعفة في الصليب الاحمر

مجلة وفاء wafaamagazine

نعت ابنة شقيقة الفنانة سميرة توفيق الشابة اللبنانية ستيفاني حواط، التي قضت ليل امس جراء حادث سير مروّع على طريق منزلها في منطقة العقيبة – نهر ابراهيم انهى حياتها. وكتبت لينا رضوان على حسابها الخاص على فايسبوك: “من الصعب ان نعزي بكلام العزا وانت بعز الصبا ستيفاني ميشال حواط لكنها مشيئة رب العالمين…

ووصفت الشابة قائلة: “ستيفاني بنت الحبيبة نونا جدتهم سعاد من عاشت معنا منذ طفولتنا،عرفنا نونا وبناتها الثلاثة منذ ولادتهن خيرة البنات واليوم كلنا فجعنا بموت الأصغر منهن ستيفاني المسعفة والمتطوعة في الصليب الأحمر رغم عملها والتي أسعفت مصابي الكورونا بكل جرأة ومحبة. لم تهب الموت يوماً المؤمنة بالله المواظبة على طقوسها الدينية، المحبة لأهلها ولكل من حولها.”

واضافت: “ستيفاني لم يخطفها الوباء بل ابتلاء وطنها لبنان، نحن وطن دون كهرباء دون اي مواد اولية او دواء او او، وستيفاني صدمت سيارتها مساء على طريق منزلها من عتمة وظلمة وحلكة حكام لبنان لعنة الله عليكم يا من تقتلون شباب وشابات بلدكم لعنة الله عليكم يا ظلام أظلمتم الطرقات فكانت ستيفاني من إحدى ضحايا طرقات لبنان والضحايا كثر”.

وتابعت: “فلتفرح السماء بك يا محبة يا جميلة يا طيبة يا صاحبة الابتسامة الملائكية. ألبسي ثوب الأبيض والفرح لكن ليس في الأرض الملوثة حيث بلدنا لبنان بل في السماء حيث الملائكة والصديقين والأبرار”.

وختمت: “ستيفاني يا عروس السماء رحم الله روحك ربنا يصبر اهلك ربنا يصبر والدتك على هالمصاب الكبير، كل العزاء لكم يا حبابنا صعب كثير ما تلقيناه هذه الليلة لكننا نقف عاجزين خاشعين أمام مشيئة الله. الرحمة لروحك ستيفاني ميشال حواط”.

عن Z.T