الرئيسية / آخر الأخبار / نسليهان أتاغول وزوجها يورّطان هاندا أرتشيل وحبيبها بطلاقهما

نسليهان أتاغول وزوجها يورّطان هاندا أرتشيل وحبيبها بطلاقهما

مجلة وفاء wafaamagazine

 

 

بعد الأخبار الكثيرة التي طالتهما في الفترة الأخيرة وتحدثت عن انفصالهما ردّ الثنائي نسليهان أتاغول وزوجها قادير دوغلو على ذلك وورّطا هاندا أرتشيل وحبيبها السابق

نسليهان أتاغول وزوجها قادير ردا على أخبار انفصالهما بطريقة غير مباشرة عند حضورهما حفلاً لصديقهما مراد دالكيليتش سوياً قبل أيام وهو حبيب هاندا أرتشيل السابق.

 


من جهة أخرى،بعد قبلة زوج نسليهان أتاغول لزميلته في إحدى المسلسلات الجديدة، قال المتابعين إنّه سيقع في ورطة كبيرة بعد فعلته هذه، حيث أنّ أتاغول تغار.

في التّفاصيل، انتشرت صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للنجمة التركية ​نسليهان اتاغول​ برفقة حماتها والدة زوجها الممثل التركي ​قادير اوغلو​، الذي لم يكن متواجد معهم، اذ انه مشغول بمسلسله “وصفة الحب” الذي لم يلاقي اي نجاح يذكر، فقد حقق نسب مشاهدة ضعيفة.

الجدير ذكره انه طرح الاعلان الدعائي للحلقة الاخيرة من سلسلة “وصفة الحب” ، وظهر قادير اوغلو هو يقبل زميلته بطريقة حميمة، الامر الذي شكل جدلا كبيرا بين الجمهور الذي تساءل عن موقف زوجته نسليهان اتاغول من هذه القبلة، كما أظهر الإعلان تعرض قادير لحادث، بعد أن تقوم زميلته بصدمه بالسيارة.

من ناحية أخرى، صورة واحدة كانت سبباً في خراب بيت كلّ من نسليهان أتاغول وبوراك أوزجيفيت بعد أن نشرها أحد الصحافيين الأتراك ظهرا فيها وهما يحتفلان معاً.

الصورة ظهرت فيها كلّ من نسليهان أتاغول وبوراك أوزجيفيت وهما متقاربان جداً ويلتقيان صورة على طريقة السيلفي مثل أي شخصين في علاقة غرامية مع بعضهما.

 

 

عن Z H