الرئيسية / آخر الأخبار / أسرار تُكشف لأول مرة عن اللحظة التي وقع فيها كرم بحب هاندا أرتشيل!

أسرار تُكشف لأول مرة عن اللحظة التي وقع فيها كرم بحب هاندا أرتشيل!

مجلة وفاء wafaamagazine

 

 

لا شك أن أسرار علاقة الثنائي هاندا أرتشيل وكرم بورسين هي واحدة من أكثر قصص حب المشاهير حديثاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي في الفترة الأخيرة

أسرار قصة هاندا وكرم واللحظة التي وقع فيها بغرام النجمة التركية تحدث عنها الممثل في مقابلته الأخيرة في إيطاليا حيث قال:

“في البداية كنا أصدقاء و احترمنا عملنا في موقع التصوير لكن كنا سوياً كل يوم ولساعات طويلة…وفي وقت معين أصبح من الصعب رؤيتها كصديقة فقط…إنها جميلة وهي شخص استثنائي”



وكانت قد تسبّبت غيرة هاندا أرتشيل بغضب كرم بورسين أمام الكاميرا وذلك أثناء خروجهما من النادي الرياضي الذي يذهبان إليه سوياً منذ تعارفهما على بعضهما.

 

وخلال خروجهما التقطتهما عدسات الصحافة وسألت كرم عن غيرة هاندا أرتشيل من مشاهد الفتيات اللواتي تجمهرن حوله في إيطاليا قبل ايام لالتقاط الصور معه.

كرم ردّ غاضباً من السؤال واعتبره تدخلاً في حياتهما الخاصة كما علّق على موضوع الزواج قائلاً أنهما عندما يتخذان هذا القرار فسيقومان بإعلام الجمهور.

وكان قد انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية خبر أن هاندا أرتشيل حصلت على جائزة أفضل امرأة في 2021 بحسب مجلة glamour الأجنبية ليتبين أن هذا الأمر كذبة.

كذبة حصول هاندا أرتشيل على جائزة أفضل امرأة عربية يتبين بشكل واضح بعد زيارة قصيرة للموقع عبر الانترنت إضافة إلى صفحة المجلة الخاصة على إنستغرام.

الخبر غير موجود لا في موقع المجلة ولا عبر إنستغرام وما تم نسبه إلى المجلة هو نص تم نشره من خلال تقنية الفوتوشوب وحقق انتشاراً كبيراً.

عن Z H