الرئيسية / آخر الأخبار / بعد تعرّض النجم وائل كفوري لحادث سير مروّع… ما حالته الصحيّة؟

بعد تعرّض النجم وائل كفوري لحادث سير مروّع… ما حالته الصحيّة؟

مجلة وفاء wafaamagazine

 

 

تعرّض النجم اللبناني وائل كفوري مساء الجمعة لحادث سير على طريق سريع في محيط مدينة جبيل الساحلية شمال بيروت نُقل على إثره إلى أحد مستشفيات المنطقة للمعالجة.

وأظهرت صور انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي سيارة الفنان اللبناني البالغ 47 عاماً وهي مهشمة بدرجة كبيرة وقد تطايرت إطاراتها، وهو ما عزته معلومات صحافية إلى اصطدام المركبة بحاجز اسمنتي على الطريق السريع الذي يربط مدينة جبيل الساحلية بالعاصمة بيروت التي تبعد عنها حوالى 40 كيلومترا.

 

 

وفيما تحفظ مستشفى سيدة المعونات في جبيل حيث نُقل كفوري ليلاً، عن الإدلاء بأي معلومات بشأن وضعه الصحيّ، أفادت مواقع إخبارية محلية بأن المغني اللبناني أصيب بكسور في جسمه لكن وضعه مستقر وهو يتلقى العناية اللازمة.

 

وتصدّر خبر الحادث فور انتشاره، قائمة المواضيع الأكثر تداولا عبر المنصات الإلكترونية في لبنان وبلدان عربية أخرى، وانهالت التعليقات من المستخدمين بينهم عدد من مشاهير الفن العربي الذين تمنوا لوائل كفوري السلامة.

 

وانتقد بعض المستخدمين في تعليقاتهم غياب الإنارة عن الطريق السريع حيث وقع الحادث، في تجسيد للوضع المتردي الذي تعانيه البنى التحتية في لبنان الغارق في أزمات اقتصادية واجتماعية غير مسبوقة تؤثر على مختلف الجوانب الحياتية في البلاد.

 

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تنافس حزبي لحفظ ماء الوجه قبل الانتخابات: كهرباء مطمر الناعمة: «الـ 24/24» حلم!

مجلة وفاء wafaamagazine قبل أكثر من عام، انتهى عقد الشركة التشغيليّة لمعمل توليد الطاقة من ...

%d مدونون معجبون بهذه: