الرئيسية / آخر الأخبار / القطان: علينا ان نتوحد ونكون صفا واحد في مواجهة أعداء الأمة

القطان: علينا ان نتوحد ونكون صفا واحد في مواجهة أعداء الأمة

مجلة وفاء wafaamagazine

 

 

سأل رئيس جمعية “قولنا والعمل” الشيخ احمد القطان، في تصريح اليوم، “أين أولاد معظم المسؤولين في لبنان؟ لا شك أن جميعكم يعلم أن معظم السياسيين وأهل السلطة في لبنان أولادهم يقيمون ويتعلمون ويعملون خارج البلاد. من من أهل السلطة يقبل أن يقدم ابنه شهيدا في سبيل الوطن؟ لا أحد منهم يفعل ذلك، في الوقت الذي يذهب فيه معظم أبناء القيادات في المقاومة (حزب الله) إلى ساحات التدريب والجهاد دفاعا عن كل لبنان وعن كل اللبنانيين، وكلنا يعرف أن ابن سيد المقاومة كان قد قضى نحبه شهيدا وهو يدافع عن لبنان وأهله”.

وأكد “ضرورة التمسك بالمقاومة والالتفاف حولها والوفاء لها”، وقال: “أنا عندما أرى من قاتل عني، ومن انتصر في المعارك، ودحر العدو من بلدي، ينبغي علي أن أكون وفيا، أقدر الفضل لأهل الفضل الذين دافعوا عني وعن أرضي وبيتي وأهلي، ولكن نجد وللأسف أن كثيرا من العملاء الذين لا يعرفون شيئا من معاني الوفاء، كالخنجر في ظهر المقاومة التي دافعت عنهم وعن كرامة كل اللبنانيين في هذا البلد”.

وختم:” إذا أردنا أن نسترجع فلسطين المحتله، وكل ما سلبه عدونا منا، ينبغي علينا أولا أن نتوحد وأن نكون صفا واحد في مواجهة أعداء الأمة، ثم نأخذ بأسباب النصر فنكون كالمقاومة مجهزين ومدربين، وبعد ذلك سيأتي النصر من الله تعالى”.

عن Z H