الرئيسية / آخر الأخبار / بهذه العلامات تكتشفين عدم حب الزوج لكِ!

بهذه العلامات تكتشفين عدم حب الزوج لكِ!

مجلة وفاء wafaamagazine

 

 

إن كنت تودين معرفة ما هي علامات عدم حب الزوج لزوجته فتعرفي على أهم هذه العلامات التي تؤكد لك تغير مشاعر زوجك تجاهك.

غياب المجاملات

هل تلاحظين أن زوجك لا يُقدم لك الإطراءات والمجاملات كالسابق ولا يُعبر لك عن حبه ولا يقوم بالتصرفات التي تؤكد حبه وتقديره، فهذا قد تكون علامة على أنه لا يحبك كالسابق وأن مشاعره تغيرك تجاهك. فمثلاً إذا كنت معتادة على الكلام الرومانسي والجميل بين الفترة والأخرى والتقدير على الجهود التي تبذليها وإختفت كل هذه الكلمات، تأكدي من أنه لا يحبك كالسابق.

غياب العلاقة الحميمة
من المعروف أن العلاقة الحميمة أو الجماع هي من العادات التي تقوي رابط الحب بين الزوجين وهي من الأمور التي يطلبها الرجل أكثر من المرأة، أما في حال تهرب الرجل من العلاقة وتوقف عن المغازلات والمبداعبات، فهذا دليل على تغير مشاعره تجاهك.


غياب الإحترام
من المعروف أن الإحترام هو أحد أهم ركائز العلاقة الزوجية وهو الذي يؤدي الى إستمرارها أو فشلها، وفي حال غياب الإحترام في هذه العلاقة وتوقف زوجك عن إحترامك وأصبح يعاملك بعصبية كبيرة ويُقلل من إحترامك، فقد يكون هذا علام ة أنه لا يحبك ويدل أيضاً أنك في علاقة سامة.

قضاء الوقت الكبير خارج المنزل
من المعروف أن الرجل الذي يحب زوجته يحب أن يمضي الوقت في المنزل معها او يعود للمنزل باركراً عند إنهاء العمل، أما في حال كان الزوج يُفضل إمضاء الوقت خارج المنزل ويتهرب من الجلوس معك، فهذه علامة على عدم حبه لك!

عن Z H