الرئيسية / آخر الأخبار / توضيح لشركة أريبا عن خدمة الدفع الالكتروني لفحوص PCR للوافدين

توضيح لشركة أريبا عن خدمة الدفع الالكتروني لفحوص PCR للوافدين

مجلة وفاء wafaamagazine

– صدر عن شركة “اريبا” البيان الاتي:

“يتم التداول عبر وسائل التواصل الإجتماعي، بأخبار مغلوطة تتعلق بخدمة الدفع الإلكتروني التي نقدمها لوزارة الصحة في ما يتعلق بفحوص الكورونا للوافدين الى مطار رفيق الحريري الدولي.

يهمنا توضيح الآتي: إعتمدت وزارة الصحة العامة آلية جديدة لإجراء فحوص الكورونا للوافدين الى مطار رفيق الحريري الدولي بواسطة الدفع الإلكتروني وتلقت عروضا من شركات ومصارف عدة عاملة في هھذا المجال في لبنان، ووقع الخيار على شركة “اريبا” التي قدمت العرض الأفضل تقنيا وبسعر الكلفة.

ثانيا: “إن “اريبا” شركة رائدة في مجال الدفع الإلكتروني في لبنان والأردن والإمارات العربية المتحدة والعراق وقطر ومصر. وينافسهھا في لبنان سبع شركات ومصارف تقدم خدمات مماثلة. وهي تعتمد أعلى معايير الإمتثال بما يتناسب مع القوانين المحلية والدولية.

ثالثا: في السابع من كانون الثاني الحالي باشرنا بتقديم خدمة الدفع الإلكتروني لوزارة الصحة التي تسمح تحصيل قيمة فحوصات الـ PCR عبر بطاقات الدفع الالكترونية وذلك بسعر الكلفة التشغيلية التي تتراوح بين 1،5% و 3% وذلك حسب نوع البطاقة، علما ان هذه العمولة متعارف عليها محليا وعالميا ويتم دفعها لشركة Visa وMastercard وللمصرف المصدر للبطاقة. فاقتضى التوضيح”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ذبيان يسأل النواب التغيريين عن موقفهم من طرح السيد وخطتهم الانقاذية؟

مجلة وفاء wafaamagazine توجه رئيس تيار “صرخة وطن” جهاد ذبيان بسؤال الى النواب التغيريين،” حول ...

%d مدونون معجبون بهذه: