الرئيسية / سياسة / وهاب: الحريري عينه على رئاسة الحكومة وهناك تحرك فرنسي واوروبي جدي في لبنان

وهاب: الحريري عينه على رئاسة الحكومة وهناك تحرك فرنسي واوروبي جدي في لبنان

الاحد 24 تشرين الثاني 2019

مجلة وفاء wafaamagazine

اشار رئيس ​حزب التوحيد​ ال​لبنان​ي الوزير السابق ​وئام وهاب​ الى ان ​الرئيس ميشال عون​ لا يملك اي صلاحيات من دون التكتل الذي ينتمي اليه، والاصلاح ليس بيد الرئيس، لافتا الى ان الرئيس بعد ​الطائف​ لا يستطيع فعل شيء. واعتبر ان ​التسوية الرئاسية​ كانت نكبة، مشيرا الى ان علاء الخواجة من ركب هذه التسوية. وذكر ان اثنين لا علاقة لهما بالنهب هما الرئيس عون و​حزب الله​.

واوضح وهاب في حديث تلفزيوني، ان رئيس حكومة تصريف الاعمال ​سعد الحريري​ ورئيس ​القوات​ ​سمير جعجع​ ورئيس الاشتراكي ​وليد جنبلاط​ ركبوا موجة ​الثورة​ ضد العهد ووزير الخارجية في حكومة تصريف الاعمال ​جبران باسيل​ الذي دخل الحكم منذ 3 سنوات.

ولفت الى ان هناك 80 بالمئة من مستودعات ​الغاز​ فارغة كي لا يتم استيراد الغاز والابقاء على الاحتكار والسعر المرتفع، وشركة طلال الزين تستورد فقط 20 بالمئة وتستأجر مستودعات الغاز مقابل 3 مليار ​دولار​ فقط. داعيا ​وزارة الطاقة​ لفسخ العقد معها من اجل المصلحة العامة.

واكد وهاب ان الحريري عينه على كرسي ​رئاسة الحكومة​، موضحا ان هناك تدخل فرنسي واوروبي جدي في لبنان، لان اي فوضى في لبنان هناك مئات الالاف من ​المهاجرين​ اللبنانيين والسوريين و​الفلسطينيين​ سيصلون الى ​اوروبا​.

واوضح ان المسؤول في ​الخارجية الاميركية​ السفير ​جيفري فيلتمان​ يهول على المسؤولين، وهو اكثر المسؤولين الاجانب الذي تلقى رشى وهدايا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ميقاتي في حفل عشاء لـ”ارادة”: سأستمر في دعوة مجلس الوزراء للانعقاد لبت الامور الطارئة والمطلوب انتخاب رئيس للجمهورية والانقسامات في الجسم القضائي تنذر بتداعيات خطيرة

مجلة وفاء wafaamagazine أكد رئيس الحكومة نجيب ميقاتي “أن انتخاب رئيس جديد للجمهورية هو الاشارة ...