الرئيسية / آخر الأخبار / متقاعدو «الأمن الداخلي»… إلى الشارع

متقاعدو «الأمن الداخلي»… إلى الشارع

مجلة وفاء wafaamagazine

يبدأ متقاعدو قوى الأمن الداخلي الأربعاء المقبل، بتظاهرة كبرى، سلسلة تحركات للضغط من أجل تنفيذ مطالبهم، وأهمها: الاستشفاء.


وفي بيان، أعلن «تجمع متقاعدي – قوى الأمن الداخلي» إطلاق «سلسلة تحركات متلاحقة تُحدّد في حينها، تبدأ بتظاهرة مركزية كبرى نهار الأربعاء الموافق في 16 شباط الجاري الساعة التاسعة صباحاً في العاصمة بيروت، انطلاقاً من تقاطع المتحف، تتخللها اعتصامات عند مداخل:

ـــ المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي.

ـــ المالية-T.V.A.

ـــ مبنى قصر عدل بيروت.

ـــ أمام مجلسي الوزراء والنواب، ساحة رياض الصلح.

وذلك إلى حين تحقيق مطالبنا كافة من دون استثناء».

وأوضح التّجمع أن تحركاتهم تأتي «بعد أن استنفدنا كل وسائل الحوار الديموقراطي السلمي مع كافة المرجعيات في الدولة اللبنانية. وبعد أن تفاقمت مشكلة طبابتنا واستشفاؤنا مع عائلاتنا ووصلت إلى حالة المأساة. وبعد أن تخلّت الإدارة عن تحمل تكاليف ونفقات معالجة رجال قوى الأمن الداخلي ومتقاعديهم وعائلاتهم، وبتنا نموت على أبواب المستشفيات من دون أن يرفّ للمسؤولين جفن، ونحن نبيع بيوتنا وأملاكنا لتغطية تكاليف علاجنا. وبعد أن اضمحلت رواتبنا وتلاشت وبتنا تحت خط الفقر. حيث إن ما بقي من مدخراتنا وتعويضاتنا محتجز ومقرصن في خزائن المصارف. وحيث أن العديد من مطالبنا الأخرى الهامة من حقوقنا المكرسة في القانون أهملت ولم تلقَ الوعود بتنفيذها طريقها إلى التنفيذ».

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الاخبار

عن Z H