الرئيسية / آخر الأخبار / صديق هاندا أرتشيل يكشف سراً عن خلافها مع كرم بورسين!

صديق هاندا أرتشيل يكشف سراً عن خلافها مع كرم بورسين!

مجلة وفاء wafaamagazine

كشف صديق هاندا أرتشيل ويدعى رجب سراً مفاجئاً عن خلافها مع كرم بورسين بعد مرور حوالي شهر على أخبار انفصالهما دون أي تعليق من قبلهما.


صديق هاندا أرتشيل كان قد قام بإلغاء متابعة كرم بورسين في بداية أخبار انفصالهما أما اليوم فعاد وتابع كرم عبر حسابه الرسمي على إنستغرام.


كرم وصديق هاندا
الجمهور الذي يتابع “الهانكر” وهو اختصار لاسمي هاندا وكرم اعتبر أن ما فعله رجب هو دليل على بداية المصالحة بين الطرفين.




أو على الأقل فقد اتفقا على إنهاء الخلاف الذي وقع بينهما وبالتالي اصبح بإمكان أصدقائهما المشتركين أن يتابعوا بعضهم.

 

صديق هاندا
لكن من ناحية ثانية ممكن أن يدل هذا الأمر على أن الثنائي ليس على خلاف أصلاً كما كنا قد نشرنا سابقاً وكل ما فعلاه هو بسبب الضغط نت وكالة أعمال هاندا.

وفي هذا الصدد مفاجأة من العيار الثقيل فجرها صحافي تركي عن إجبار هاندا أرتشيل وكرم بورسين على الانفصال وبأن الحب بينهما لم ينتهِ بعد وكل ما فعلاه كان تحت الضغط.

ياسين هو إعلامي تركي كان في بث مباشر عبر صفحته على إنستغرام وتم سؤال عن وصول هاندا وكرم إلى الانفصال ليفجر قنبلة مدوية أنهما لا زالا سوياً.

وقال ياسين أن وكالة أعمال هاندا هي السبب وراء كل ما يحصل حيث طلبت منها أن تحذف صورها مع كرم من صفحتها على إنستغرام كما طلبت من ديميت أن تحذف صورها مع حبيبها أوزهان من إنستغرام أيضاً.

وقال الصحافي أن وكالة هاندا تريد أن تحدث ضجة حولها وحول ديميت تمهيداً لتوقيعهما عقوداً جديدة لذلك يتم الترويج لانفصالهما كي لا يتوقف الحديث عنه

 

 

عن Z H