الرئيسية / آخر الأخبار / حسن عز الدين استقبل وفدا من البعث: الانتخابات فرصة لحماية ثرواتنا النفطية وسيادتنا واستقلالنا واحباط القرار الاميركي

حسن عز الدين استقبل وفدا من البعث: الانتخابات فرصة لحماية ثرواتنا النفطية وسيادتنا واستقلالنا واحباط القرار الاميركي

مجلة وفاء wafaamagazine

استقبل عضو كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب حسن عز الدين، في مكتبه في مدينة صور، وفدا من حزب البعث العربي الاشتراكي في منطقة صور برئاسة أسعد دخل الله، في حضور المسؤول عن العلاقات العامة في “حزب الله” خليل حسين.

وكانت مناسبة قدم فيها الوفد التهنئة بتجديد ثقة قيادة حزب الله للنائب عز الدين بترشيحه للانتخابات النيابية، متمنين “دوام النجاح في مهمته لخدمة الوطن، في ظل هذه الظروف الصعبة، مؤكدين دعمهم له ووضع “كامل الثقة” به، “خصوصا أنه مرشح المقاومة التي تحمل مشروع حماية الوطن وبنائه”.

بدوره، شكر عز الدين الوفد على زيارته وثقته، مؤكدا “العلاقة الاستراتيجية المميزة التي تحكم لبنان وسوريا والتي تصب في مصلحة البلدين”، داعيا الى “دفع عملية التعاون الاقتصادي مع سوريا نحو الأمام. لما له من فوائد على مصالح اقتصادية وسياسية للبلدين”.

في موضوع الانتخابات النيابية، شدد عز الدين على “اننا واثقون من جمهورنا وشعبنا بأنه سيكون إلى جانب هذه المقاومة وخياراتها كما كان على الدوام في كل المحطات والاستحقاقات، ونحن نسعى مع حلفائنا الى تحقيق تطلعات هذا الشعب في بناء مؤسسات الدولة التي توفر جميع حاجات المواطنين وحقوقهم في الحياة الكريمة، وجعل هذه الانتخابات فرصة لاحباط الأميركي ومواجهة قراره السياسي بمحاصرة لبنان وإضعاف نفوذه لنحمي ثرواتنا النفطية وسيادتنا واستقلالنا، وتعطيل كل المفاعيل السياسية للانتخابات التي يسعى اليها بانتخاب مجلس نواب لمصلحته يضمن وصول رئيس جديد للجمهورية لا يكون من حلفاء التحالف الوطني و”حزب الله”.

وختاما، قدم دخل الله الى النائب عز الدين كتابا هدية من اللواء محمد عباس المحمد.

عن Z.T