الرئيسية / آخر الأخبار / مرتضى: وفاء شعبنا لرؤيتنا في بناء الدولة وحفظ المقاو_مة أكبر من أي رهان

مرتضى: وفاء شعبنا لرؤيتنا في بناء الدولة وحفظ المقاو_مة أكبر من أي رهان

مجلة وفاء wafaamagazine

أثنى رئيس اللجنة الإنتخابية لدائرة البقاع الأولى في “حركة أمل” الوزير السابق عباس مرتضى “على وفاء شعب المقاومة لمشروعها في بناء دولة حقيقية بإقتصاد وطني قائم على القطاعات المنتجة التي ستكون محط الأنظار في اعادتها للعمل والتفعيل بما يلزم من اقرار اطر قانونية تضمن عملها والضغط تنفيذياً في سبيل ذلك”.
كلام مرتضى جاء خلال احتفال شعبي لمرشح الثنائي الوطني في قضاء زحلة رامي ابو حمدان في بلدة علي النهري بدعوة من قيادتي “حركة أمل” و”حزب الله”، في حضور ممثلي الأحزاب الوطنية اضافة الى فعاليات بلدية واجتماعية وشعبية .
وشدد مرتضى على “ان حقوق لبنان في موارده ليست عرضة للمفاوضات او المقايضة، وكما قال الرئيس نبيه بري لن نتنازل عن كوب مياه من مياهنا الإقليمية وان نفطنا وغازنا هي ملك القادم من الأجيال وحمايتهم واجب علينا كما حمينا الأرض وحررناها”.
وأضاف مرتضى “ان للمجلس النيابي رصيد تشريعي خلال الولاية المنصرمة بعشرات القوانين التي كان الفضل في اقرار معظمها لكتلتي التنمية والتحرير الوفاء للمقاومة وعلى سبيل المثال لا الحصر هو قانون الغاء الوكالات الحصرية الذي سيشكل مدخل الى بناء اقتصادنا بروحية منتجة تردع قساوة الغلاء الغير مبرر في اكثر القطاعات”.
وختاما دعا الى جعل الخامس عشر من أيار يوم استفتاء بقداسة التضحية المقدمة من قبل اهلنا في سبيل مشروع الإمام الصدر.
وكانت كلمة لمرشح “الثنائي الوطني” رامي ابو حمدان شدد فيها ان أي موقع يتولاه هو ملك الشعب ونتيجة اختيار هذا الشعب الوفي لخط المقاومة”، مضيفا ان “كل منا مسؤول من موقعه في سبيل الوصول الى دولة عادلة تحفظ شبابها ومستقبل أجيالها”.

عن Z.T