الرئيسية / آخر الأخبار / إنتخابات 2022- المرشحة ريتا بولس سحبت ترشيحها عن المقعد الماروني في دائرة الشوف – عاليه

إنتخابات 2022- المرشحة ريتا بولس سحبت ترشيحها عن المقعد الماروني في دائرة الشوف – عاليه

مجلة وفاء wafaamagazine

اعلنت رئيسة إقليم الشوف الكتائبي المحامية ريتا بولس، في بيان، سحب ترشيحها عن المقعد الماروني في منطقة الشوف، “وذلك لإفساح المجالِ أمام القوى السيادية التغييرية لتوحيد اللوائح”، داعية إلى “ضرورة رص الصفوف وتوحيدها بهدف مواجهة “الميليشيا” والمنظومة التي حولت لبنان إلى “جهنم” والبسته عباءة الفسادِ والتخريبِ والترهيب وقمعِ الحريات. تلك الأيادي السوداء الانتهازية التي تسعى إلى تفاقمِ الأزمة بهدف إلغاء الانتخابات وإنهاء لبنان”.

واعتبرت أن “الانتخاباتِ النيابية َ ستكونُ فرصتَنا الوحيدةَ والأخيرةَ لنضعَ الأنانيةَ جانبًا ونتوحد لعودَة لبنان واستعادته من قبضة “الميليشيا”، لنسترجعَ تلك الصورة التي تمثلُ الشعبَ الحضاري المناضلَ الحر، بعد أن تعرضَ وجودُنا للخطر، وجود وكيان كل مواطن سيد حر يريد البقاء في أرضه”.

وأكدت أنها “ستبقى مستمرة بالعمل الحزبي السياسي والاجتماعي بهدف خدمة المجتمع”، وطالبت ب”ضرورةِ استعادةِ الدولة لقرارِها عبر استعادة مؤسساتِها وإداراتِها بعد انقضاضهم عليها”. وسلطت الضوء على” حصر السلاح بيد الدولة وإعادة إحياءا العلاقاتِ اللبنانية مع المجتمعَين العربي والدَولي، وتحييده عن صراعات المحاور وتطبيق إعلان بعبدا والقرارات الدولية”.

وأضافت بولس : “سوف نستمر في الصمود بوجه المنظومة الفاسدة المجرمة التي كانت سبب فقر اللبنانيين وجوعهم وقهرهم، وسنبقى رافعينَ راية السيادة والحرية.”

وشكرت “كل مَن قام بدعمها في هذه المرحلة مِن أبناء القرى والبلدات في بلدة الشوف، وكل الرفاق، والأهل والمقربين”، وعاهدت “أفرادَ عائلتِها في حزب الكتائب أنها ستبقى في خدمة الحزب ومنطقة الشوف – عاليه”، وكذلك توجهت ب”جزيل الشكر إلى القيادة الحزبية التي آمنت بقدراتها ومنحتها الثقة لتكون مرشحة باسم الحزب في منطقة الشوف”.

وختمت: “أدعو أهلي وأحبائي ورفاقي جميعًا إلى عدم التفريط بأي صوتٍ تفضيلي، فالتغيير ينادينا، والاقتراع لصالح السياديين الحقيقيين لإنقاذ وطننا واجب وطني وأخلاقي على النفوس الحرة القوية، حفاظًا على هويتنا، على ثقافتنا، على حضارتنا، كي لا يصبحَ وطنُنا امتدادًا لولايتهم، لن نستسلم وَلن نساوم على أصواتِنا وقناعاتِنا، ولن نسلمهم أرضنا…انتخبوا صح بوعي وإدراك، كنا وسنبقى لنحمي ونبني لبنان الأمل”.