الرئيسية / آخر الأخبار / بطل “الاختيار 3” يروي كواليس لم يرَها الجمهور

بطل “الاختيار 3” يروي كواليس لم يرَها الجمهور

مجلة وفاء wafaamagazine

على مدى شهر ونصف الشهر تقريباً، لم تفارق صور “الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي- الرئيس السابق محمد مرسي- خيرت الشاطر- شيخ الأزهر” وغيرهم، مخيّلة الماكيير المصري أحمد مصطفى.

مهمة صعبة وتاريخية أُسندت إلى مصطفى للوصول بنجوم مسلسل “الاختيار 3” (تأليف هاني سرحان- إخراج بيتر ميمي) إلى هيئة الشخصيات الحقيقة التي يجسّدونها.

إشادة كبيرة نالها الماكيير المصري مع عرض الإعلان التشويقي الأول للمسلسل، قبل أيام قليلة من شهر رمضان المبارك، وخصوصاً مع ظهور لقطات لكل من ياسر جلال (الرئيس عبد الفتاح السيسي)، صبري فواز (محمد مرسي)، خالد الصاوي (خيرت الشاطر)، والوصول بهم لشكل مثالي قريب للغاية من الشخصيات الحقيقية.

ويحكي ماكيير المسلسل عن الفترة الصعبة قبيل بدء التصوير قائلاً: “درسنا كافة تفاصيل الشخصيات خلال عامين تقريباً، بين 2011 و2013، الجميع كان لديهم ثقة في النجاح والتميز، وكانت الجلسات بيننا دائماً تؤكّد أنّهم سيجتهدون للوصول لأقرب شكل للشخصية التي يقومون بتجسيدها”.

“كنا في البداية نرسم الشخصيات بالألوان على وجه الممثل مثل رسم البورتريه بالضبط، حتى وصلنا إلى عمل بروفات كثيرة قبيل التصوير”.

ويضمّ مسلسل “الاختيار 3” كوكبة من نجوم الدراما المصرية والعربية، أبرزهم ياسر جلال وأحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وصبري فواز وخالد الصاوي، الذين يجتمعون في عمل فني للمرة الأولى، وعدد آخر من كبار النجوم.

وأكّد الماكيير المصري في حديثه لموقع “سكاي نيوز عربية”: “مذاكرة الشخصيات مهمّة للغاية، ومشاهدتهم خلال الحقبة الزمنية التي سيتمّ التعبير عنها من خلال العمل الفني”.