الرئيسية / آخر الأخبار / ميامي يصل إلى نهائي الشرق

ميامي يصل إلى نهائي الشرق

مجلة وفاء wafaamagazine

تأهّل ميامي هيت إلى نهائي المنطقة الشرقية بفوزه على مضيفه فيلادلفيا سفنتي سيكسرز (99-90) ليحسم السلسلة لصالحه (4-2)، فيما فرض دالاس مافريكس مباراة سابعة بفوزه على ضيفه فينيكس صنز (113-86) ليعادل الكفة (3-3) في المنطقة الغربية، ضمن الدور الثاني للأدوار الإقصائية «بلاي أوف» من دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

 

 

وعلى ملعب «ويلز فارغو سنتر» في فيلادلفيا، ساهم جيمي باتلر صاحب 32 نقطة و8 متابعات في تسجيل فريقه ميامي في الربع الثالث 25 نقطة مقابل 15 للمضيف، قبل أن يعمد إلى المحافظة على تقدّمه البالغ 20 نقطة مع بداية الربع الأخير ليخرج فائزاً. في المقابل، لم تكن جهود نجم «سفنتي سيكسرز» الكاميروني جويل إمبيد كافية لتفادي الخسارة، علماً أن الأخير عاد إلى الملاعب بعد معاناته من تمزّق رباطه في الإبهام الأيمن وكسر في مدار العين اليمنى وقد ظهر جلياً أنه يتألم في الملعب.


أما على ملعب «أميركان إرلاينز سنتر» في دالاس، فرض مافريكس التعادل على صنز الذي لم يجد طريق الفوز، في مباراة تألّق خلالها في صفوف الفائز النجم السلوفيني لوكا دونتشيتش صاحب «دابل-دابل» مع 33 نقطة و11 متابعة و8 تمريرات حاسمة و4 صدات. ولم يكتفِ دونتشيتش بسحق ضيفه بل تعاون بشكل رائع في الهجوم مع زميليه جالن برونسون (18 نقطة) وريدجي بولوك (19)، فيما قال دفاع مافريكس كلمته مع 16 صدة ودفع صنز لخسارة الكرة 22 مرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أميركا تفرض عقوبات جديدة ضد برنامج أسلحة الدمار الشامل لكوريا الشمالية

مجلة وفاء wafaamagazine فرضت الولايات المتحدة اليوم عقوبات على بنكين روسيين وشركة كورية شمالية وشخصا ...

%d مدونون معجبون بهذه: