الرئيسية / آخر الأخبار / طقس عاصف حتى الثلاثاء.. أمطار غزيرة رعد وبرق

طقس عاصف حتى الثلاثاء.. أمطار غزيرة رعد وبرق

الأحد 31 اذار 2019

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية ان يكون الطقس غدا الإثنين غائما مع استقرار بدرجات الحرارة وتشكل ضباب على المرتفعات، كما تتساقط الأمطار غزيرة أحيانا في فترة الظهيرة ومترافقة ببرق ورعد ورياح ناشطة، وتتساقط الثلوج نهارا على ارتفاع 1300 متر وما فوق ويتدنى مستوى تساقطها ليلا الى 1100 متر. وجاء في النشرة الآتي:

– الحال العامة: مازال الحوض الشرقي للمتوسط تحت تأثير منخفض جوي يؤدي الى طقس عاصف وماطر ويستمر حتى ظهر الثلاثاء حيث ينحسر تدريجيا ويتحول الطقس مساء الى غائم جزئيا. 

– الطقس المتوقع في لبنان: اليوم الأحد:غائم مع انخفاض طفيف بدرجات الحرارة وتساقط أمطار غزيرة مترافقة بعواصف رعدية ورياح شديدة يرتفع معها موج البحر لحدود الـ 3 أمتار، تخف حدة الامطار ليل الاحد/الاثنين كما يتشكل الضباب على المرتفعات وتتساقط الثلوج على ارتفاع 1500 متر ويتدنى مستوى تساقطها ليلا لتلامس 1300 متر. 

الإثنين: غائم مع استقرار بدرجات الحرارة مع تشكل ضباب على المرتفعات، كما تتساقط الأمطار تكون غزيرة أحيانا في فترة الظهيرة ومترافقة ببرق ورعد ورياح ناشطة، وتتساقط الثلوج نهارا على ارتفاع 1400 متر وما فوق ويتدنى مستوى تساقطها ليلا الى 1100 متر.

الثلاثاء: غائم جزئيا الى غائم أحيانا مع استقرار بدرجات الحرارة وتساقط بعض الأمطار المتفرقة المتقطعة خاصة في الداخل. تنحسر الامطار تدريجيا بدءا من فترة الظهر ويتحول الطقس الى غائم جزئيا ليل الثلاثاء/الاربعاء. 

شاهد أيضاً

انتشال جثة طفل قبالة ساحل البترون

مجلة وفاء wafaamagazine  أفادت  “الوكالة الوطنية للاعلام” في البترون، أن وحدة الانقاذ البحري في الدفاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
%d مدونون معجبون بهذه: