الرئيسية / آخر الأخبار / هند صبري تفاجئ جمهورها وتكشف عن موافقتها تجسيد دور محامية جوني ديب

هند صبري تفاجئ جمهورها وتكشف عن موافقتها تجسيد دور محامية جوني ديب

مجلة وفاء wafaamagazine

أثارت الفنانة هند صبري، جدلاً واسعاً خلال الساعات الماضية، بعدما أبدت موافقتها على أداء شخصية محامية النجم الأميركي جوني ديب كاميل فاسكيز، التي لفتت أنظار العالم، بعد تألّقها خلال مرافعتها القوية في جلسات الدعوى القضائية التي رفعها ديب ضد زوجته السابقة آمبر هيرد بتهمة التشهير.

وجاء حديث الفنانة التونسية، بعدما اقترح عدد من المتابعين عليها عبر “تويتر”، أن تجسد هذه الشخصية في عمل فني، لترد بالموافقة من خلال إعادة نشرها للتغريدة.

وقالت إحدى المتابعات في تغريدة: “إلى الأصدقاء في هوليوود، إذا في يوم بإذن الله قررتم عمل مسلسل عن حياة الفنان جوني ديب، دور كاميل فاسكيز لا تجسده سوى الفنانة هند صبري، لتعيد الأخيرة نشر التدوينة عبر حسابها الرسمي، معلقة: “وأنا موافقة”.


وتنتظر صبري، طرح فيلم “كيرة والجن”، الذي تشارك في بطولته، ومأخوذ عن رواية “1919” للكاتب أحمد مراد، ويُشاركها البطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هدى المفتي، سيد رجب، علي قاسم، أسماء أبو اليزيد، وعدد آخر من النجوم، وإخراج مروان حامد.

وتدور أحداثه حول ثورة 1919 وحتى 1924، راصداً واقع المجتمع المصري وقت الاحتلال الإنكليزي لمصر، وقصصاً لأبطال المقاومة المصرية وثورة 1919 ضد سلطات الاحتلال، والأزمات التي لحقت بمصر في تلك الفترة.