الرئيسية / آخر الأخبار / في بيروت.. استقبال بعثة المنتخب اللبناني لكرة السلة المتأهل لنهائيات كأس العالم

في بيروت.. استقبال بعثة المنتخب اللبناني لكرة السلة المتأهل لنهائيات كأس العالم

مجلة وفاء wafaamagazine

وصلت بعثة المنتخب اللبناني لكرة السلة المتأهل الى نهائيات كأس العالم دون الـ16، مساء اليوم، إلى مطار رفيق الحريري الدولي -بيروت’ آتية من الدوحة.

وكان في استقبالها في صالون الشرف في المطار، النائب سليم عون، المدير العام لوزارة الشباب والرياضة زيد خيامي، مدير المنتخبات غازي البستاني، مدير الفئات العمرية باتريك لحود، أعضاء الهيئة الإدارية في الاتحاد اللبناني لكرة السلة، أديب شويري وأهالي اللاعبين الذين وصلوا باكرا حاملين باقات الورود، احتفالا بفوز المنتخب.

وأمل “أن يستمر الرياضيون اللبنانيون في تحقيق الانجازات لأنهم الضوء الذي يضيء العتمة في لبنان”.

رزق

أما الأمين العام للاتحاد شربل رزق فشكر لـ”أهالي اللاعبين إهداءهم الاتحاد أجمل ما يكون”، وقال: أعطى اللاعبون الأمل للبنان بمستقبل واعد لكرة السلة. وبإرادة لبنانية كبيرة، أثبتوا أن كرة السلة لا تموت. ورغم كل الأوضاع التي نمر بها، أعطونا الأمل وأكدوا أن جهدنا وعملنا على التركيز على الفئات العمرية في محله. نحن لن نستسلم، وسنستمر لسنوات طويلة وضمن خطة مدروسة لنعيد إلى كرة السلة أوجها، وستبقى كرة السلة اللعبة الشعبية الأولى في لبنان، هؤلاء اللاعبون هم الخزان والمستقبل.

عون

من جهته، هنأ عون “اللاعبين بإنجازهم”، وقال: “في لبنان، نحن في أمس الحاجة إلى هذه الفرحة، ونعتز بكل الاداريين والفنيين واللاعبين، ونعول عليهم على أمل متابعة تحقيق الانجازات في إسبانيا وغيرها”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإعلان الترويجيّ الاوّل لفيلم “الهيبة”… “قرّبت تفرج”

مجلة وفاء wafaamagazine أخيراً وبعد طول انتظار جمهور مسلسل “الهيبة”، أفرجت شركة “صبّاح إخوان” عن ...

%d مدونون معجبون بهذه: