الرئيسية / آخر الأخبار / قاسم صفا : قوة المواجهة مقابل قوة الاستهداف.

قاسم صفا : قوة المواجهة مقابل قوة الاستهداف.

مجلة وفاء wafaamagazine

كتب الزميل الاعلامي قاسم صفا خلال تواجده في مكة المكرمة لأداء فريضة الحج : والله لا يموت ذكر ولا ينطمس تاريخ سطره الشهداء والمجاهدين بدمهم وعرقهم يريدون وجه الله تعالى ومرضاته امثال الشهداء القادة (محمد سعد وخليل جرادي) وأخوانهم الشهداء الابرار.
وما تلك المحاولة التي حصلت في معركة إلا تأكيد اخر على الذهنية المتمادية في عمق الجهل والعمالة وكشفت عن قصد مدى المخاطر التي تحيط بنهج الأمام القائد السيد موسى الصدر وفكره وعقيدته وتكشف مدى الخطورة التي تحاك ليس فقط للشهداء بل للاحياء من المجاهدين من ابناء افواج المقاومة اللبنانية (امل).
ان هذا الحدث في معركة لعله يتكرر و يكون محطة وليس اخر المحطات او بصيص نور او جرس إنذار لكي نواجه الفتن التي تعصف بنا والتي يسعر نارها عدد هائل من الاعداء و غيرهم من المارقين .
وعندما نقف الى جانب معركة (ام القرى) التي كان لها عزة وشرف قيادة ثورة حقيقية على الاقطاع السياسي ومقاومة الاحتلال انما نقف مع عزانا وفخرنا وتاريخنا الناصع لان هذا التاريخ هو خارطة الطريق الصحيحة للمستقبل.
وان طريق ذات الشوكة صعبة وشاقة وعلينا العودة الى معركة( شباط واذار )وكل اشهر السنة لنرى اطياف الشهداء ليلة الجمعة في المساجد ونعود الى قرنا المعلقة كالثريات لكي نشحن نفوسنا ونتزود برصيد من اجل قوة المواجة مقابل قوة الاستهداف.

عن Z H