الرئيسية / آخر الأخبار / تتويج أبطال 3 فئات في كأس لبنان

تتويج أبطال 3 فئات في كأس لبنان

مجلة وفاء wafaamagazine

في اليوم الثالث والأخير من منافسات كأس لبنان للفئات العمرية بكرة الطاولة التي تُقام على طاولات نادي المون لاسال عين سعاده، أُقيمت مباريات الناشئين والشباب (20-21، 18-19 و16-17 سنة).

 

في فئة 20-21 سنة، فاز حسن شبيب (الغدير جبشيت) في النهائي على محمد بديع (اللواء صيدا) 3-0، وحلّ ثالثاً إيلي عون (مار يوسف بيت الككو) وجان بول سماحه (الرياضي بعبدا).

 

في فئة 18-19 سنة، فاز سعدالدين الهبش (أنترانيك بيروت) 3-0 في النهائي على شقيقه محمد نور الهبش، الذي أصيب خلال الشوط الأول، ممّا حرمه من إكمال المباراة. وحلّ ثالثاً جيفري دكاش (الأدب والرياضة كفرشيما) وماركو برونو حمصي (الأدب والرياضة كفرشيما).

في فئة 16-17 سنة، فاز محمد بيروتي (الغدير جبشبت) في النهائي على بسام صفدية (اللواء صيدا) 3-0، وحلَّ في المركز الثالث علاء فحص (منارة جبل عامل) وعباس فحص (منارة جبل عامل).

 

قاد المباريات الحكم الدولي الدكتور كميل مرعب والحكام الاتحاديّون عبدو أبو جوده، إدوار نعمه، إيلي سليمان، جوزيف مرعب، نايلا طانوس ووئام سمحات.

 

أشرف على المباريات الحكم العام ورئيس لجنة الحكام جوزيف العقيقي، رئيس اللجنة الفنية فادي قسيس، وعضوا اللجنة الفنية ربيع حيدر وإيلي رحباني.

 

في الختام، وزّع أمين عام الاتحاد الدكتور بيار هاني، عضو الاتحاد ناجي حلال، العقيقي وقسيس، الكؤوس والميداليات على الفائزين.

عن Z H