الرئيسية / آخر الأخبار / على منصّة فيلم “نزوح”… فيديو “رومانسي” يجمع كندة علوش وعمرو يوسف

على منصّة فيلم “نزوح”… فيديو “رومانسي” يجمع كندة علوش وعمرو يوسف

مجلة وفاء wafaamagazine

متابعة للعلاقة المميّزة التي تجمع الفنانة السورية كندة علوش بزوجها الفنان المصري عمرو يوسف، تصدّر مقطع فيديو “الترند” عبر منصات التواصل الاجتماعي، في الساعات الماضية، تُظهر فيه علوش خلال طلبها من يوسف الصعود إلى منصة العرض لالتقاط صورة معها، ما جعله يسارع إلى تلبية طلبها، في بادرة أثنى عليها الجمهور.

والنقط الفيديو خلال حضور الفنانة السورية العرض الأول لفيلمها “نزوح”، الذي يُعرَض ضمن فعاليات “مهرجان فينيسيا السينمائيّ” في دورته الـ79، في أول ظهور لها بعد الكشف عن وضع ابنها الثاني “كريم”.

وأعرب الجمهور المصري أعرب عن محبّته لعلاقة الثنائي، متمنين لهما السعادة في حياتهما.



وظهرت علوش على السجادة الحمراء برفقة أبطال الفيلم الجديد، منهم الفنان سامر المصري. لكنها أثارت الجدل، بسبب الوزن الزائد بعد الولادة، إذ تعرّضت لانتقادات البعض، في حيتن أبدى البعض الآخر تفهّمه للأمر.

فيلم “نزوح”، تدور أحداثه في سوريا خلال صراعات السنوات الماضية، حيث يدمّر صاروخ سقف منزل الفتاة زينة صاحبة الـ14 عاماً، لتنام بعدها للمرة الأولى تحت النجوم، فتقيم صداقة مع عامر، الصبى في المنزل المجاور، ومع تصاعد العنف تُصرّ والدتها هالة على الرحيل، وتدخل في صراع مع زوجها معتز، الذى يرفض أن يتحوّل إلى لاجئ ويمنع عائلته من ترك المنزل.

يُذكر أن الفيلم من تأليف وإخراج سؤدد كعدان، كما يشارك في بطولته: هالة زين، نزار العاني، دارينا الجندي، بينما تولت تصويره، مديرة التصوير الشهيرة هيلين لوفار.

 

 

 

عن Z H