الرئيسية / آخر الأخبار / ادغار طرابلسي: بعد 17 تشرين لم يتم شيطنة إلا شخص باسيل

ادغار طرابلسي: بعد 17 تشرين لم يتم شيطنة إلا شخص باسيل

السبت 14 كانون الأول 2019

مجلة وفاء wafaamagazine

أشار عضو تكتل “​لبنان القوي​” النائب ​ادغار طرابلسي​ في حديث اذاعي إلى أن “لدى الأمين العام لـ”​حزب الله​” ​السيد حسن نصرالله​ رؤية معينة ل​حكومة​ معينة ولدى ​التيار الوطني الحر​ رغبة بانجاح ​حكومة تكنوقراط​ تلبية لرغبة الشارع، مشيرًا إلى أن “رئيس ​مجلس النواب​ ​نبيه بري​ سبق نصرالله وتمنى على باسيل أن لا يعلن عدم مشاركته في الحكومة”، مؤكدًا أن “الناس تعبوا من حكومة تعد ولا تفي وكل طرح يطرح سنناقش لانجاحه”، مضيفًا: “على الرئيس المكلف أن يشكل حكومة وسنكون إما داعمين أو نكون في المعارضة البناءة”.

ولفت إلى أننا “قلنا اننا نريد حكومة تكنوقراط وأمين عام “حزب الله” السيد حسن نصرالله هو من استخدم تعبير حكومة وحدة طنية”، مشيرًا إلى أن “حكومة الوحدة الوطنية تعكس دستور ​الطائف​ وتركيبة الوطن”.

وأضاف: “وزير الخارجية ​جبران باسيل​ أكّد أننا نريد حكومة واضح ما هو برنامجها الاقتصادي ونريد أن نذهب إلى تحريك الاقتصاد ليتماشى مع لبنان وليكون بلد نقدي”، مؤكدًا أننا “نريد المشروع أولًا”، مشددًا على أنه “وبعد 17 تشرين الأول لم يتم شيطنة إلا شخص باسيل وهذا ظلم”، لافتًا إلى أننا “منفتحون على الجميع والحوارات قائمة مع الحميع ولدينا موقفنا”.

شاهد أيضاً

حماية الناس صحياً واجتماعياً الأولوية…”وضهر الباشق” والمستشفيات الخاصة المتنية لا تنام!.. كنعان: “البلد اهترا” والفساد فيروس يأكل الدولة

مجلة وفاء wafaamagazine أكّد امين سر “تكتل لبنان القوي” النائب ابراهيم كنعان أنّ “التضامن اللبناني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: