الرئيسية / آخر الأخبار / العلامة عبدالله: التوافق الدائم قوة للبنان في المحافل الدولية

العلامة عبدالله: التوافق الدائم قوة للبنان في المحافل الدولية

مجلة وفاء wafaamagazine

راى مفتي صور وجبل عامل القاضي الشيخ العلامة حسن عبدالله خلال استقباله القيادي في حركة “امل” عادل عون ورئيس مجموعة “هلا صور” الدكتور عماد سعيد على رأس وفد من الجمعية وعددا من الوفود الاهلية والروحية في دار الافتاء الجعفري في صور، ان “الكلمة الواحدة والموقف الموحد للفرقاء اللبنانيين في ملف الترسيم البحري ادت الى نتائج من اجل مصلحة لبنان وان الملفات الاخرى وبخاصة الملف الرئاسي يحتاج الى مقاربة تشبه التوافق الذي حصل في ملف الترسيم، لان التوافق في لبنان قوة لموقف لبنان في المحافل الدولية”.

واضاف: “تلتقي المصالح اللبنانية في ما بين الاطراف السياسية لتصبح قاسما مشتركا يصب في مصلحة البلد”.

واعتبر أن “التطورات التي تشهدها الساحة اللبنانية عامل اخر ايجابي للمساهمة في وضع حد للازمات الاقتصادية والاجتماعية والانسانية التي تعصف بالبلدأ واذا كان الشعب هلل فرحا للترسيم البحري ليس سوى لانه من الممكن أن يسهم في حل الازمات او التخفيف منها”.

واشار الى “اهمية ان تكون مناسبة ذكرى مولد سيد الكائنات النبي محمد محطة للافادة من تحسين سلوكياتنا الفردية والجماعية لتنعكس ايجابا على الحياة الاجتماعية التي تعج بالانحراف والتعديات على اعراض الناس وارزاقهم”.

وتوجه عبدالله بالتهاني والتبريكات، لمناسبة “ذكرى الولادة الميمونة للشعب اللبناني خاصة والمسلمين عامة”، كما تلقى دعوة من سعيد لحضور افتتاح معرض الكتاب العربي الذي يقام في صور، برعاية وزير الثقافة محمد بسام المرتضى.

عن z h