الرئيسية / آخر الأخبار / “الحزب” عرض مع وفد الجبهة الشعبية الأوضاع في مخيمات صيدا: لتضافر الجهود السياسية لاسقاط المؤمرات

“الحزب” عرض مع وفد الجبهة الشعبية الأوضاع في مخيمات صيدا: لتضافر الجهود السياسية لاسقاط المؤمرات

مجلة وفاء wafaamagazine

إستقبل مسؤول منطقة صيدا في “حزب الله” الشيخ زيد ضاهر وفداً من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين برئاسة المسؤول السياسي لمنطقة صيدا أبو علي حمدان وحضور عدد من كوادر الجانبين.

وقدم الوفد بحسب بيان للحزب، “التبريك لقيادته بمناسبة ذكرى يوم الشهيد، وتركز البحث حول الهبة الجهادية لأبناء الضفة الغربية وضرورة دعمها بشتى الوسائل في ظل الهجمة المنظمة لتصفية القضية الفلسطينية والتي تجلت بقوة من خلال مظاهر التطبيع الأخيرة مع هذا الكيان الغاصب”.

وأكد المجتمعون ” وحدة الصف والكلمة لمواجهة تلك المؤامرات وضرورة تضافر الجهود السياسية والشعبية لإسقاطها ونوه حمدان بالدور الكبير الذي تلعبه قيادة حزب الله في هذا المجال”.

من جهة أخرى نوه الطرفان ب “الأجواء الأمنية الهادئة في مخيم عين الحلوة بفضل التعاون والتنسيق مع كافة الجهات السياسية والأمنية اللبنانية والفلسطينية ، واستنكرا الأداء الممنهج في تقليص خدمات وكالة الأونروا داعين المعنيين إلى دعم أهلنا في المخيمات خاصة على المستوى الاجتماعي”.

وحيا المجتمعون “أهالي القدس وأبناء الضفة الغربية ومقاوميها لما يسطروه يومياً من خلال مواجهة العدو بكل الوسائل المتاحة في شوارعها وساحاتها وفي باحات المسجد الأقصى ليكونوا الحجة البالغة على القاعدين وصرخة الحق المدوية في وجه المحتل”.

عن Z.T