الرئيسية / آخر الأخبار / مولوي استقبل النائبين صليبا وترزيان وزوارا ابو كسم: نعمل سوية على تحصين العائلة وحمايتها من كل ما يشوه صورتها

مولوي استقبل النائبين صليبا وترزيان وزوارا ابو كسم: نعمل سوية على تحصين العائلة وحمايتها من كل ما يشوه صورتها

مجلة وفاء wafaamagazine

استقبل وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الاعمال القاضي بسام مولوي، اليوم، وفدا من الهيئة التأسيسية لتحديات الاسرة في لبنان، والذي ضم: رئيس المركز الكاثوليكي للإعلام الأب عبدو أبو كسم، ممثل دار الفتوى في الجمهورية اللبنانية الشيخ أمير رعد، ممثل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الشيخ الدكتور محمد حجازي، ممثل شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ علي الخطيب، مدير العلاقات والإعلام في جمعية الإرشاد والإصلاح خضر الآغا .

وتحدث بإسم الوفد الاب ابو كسم فقال: “تشرفنا اليوم مع اصحاب الفضيلة والسماحة واصدقاء بمقابلة معالي وزير الداخلية لنتباحث معه في موضوع التحديات التي تواجه العائلة في لبنان، ولنشد على يده في القرارات التي يتخذها لحماية العائلة والمجتمع. ونحن نعمل سوية منذ زمن على تحصين العائلة وحمايتها من كل ما يشوه صورتها”.

اضاف: “جئنا الى معالي الوزير لنؤكد له اننا معه والى جانبه وننسق واياه العمل، ولنقول له تابع هذه المسيرة في لبنان لاننا بحاجة الى تمتين العائلة بعدما اصبنا بنكبات كثيرة سياسيا واقتصاديا ونحن بحالة فوضى، نأمل ان تبقى العائلة متماسكة. نحن دوما الى جانبه في القرارات التي يتخذها”.

ثم التقى الوزير مولوي النائبة نجاة عون صليبا مع وفد من منطقة ميروبا واطلع الوفد الوزير على موضوع التلوث البيئي بسبب الكسارات.

وعرض للاوضاع على الساحة الداخلية مع النائب هاغوب ترزيان.

واستقبل المدير العام للدفاع المدني العميد ريمون خطار على رأس وفد من العناصر والمتطوعين في الدفاع المدني لمتابعة شؤونهم وأوضاعهم .

كذلك التقى المدير العام لهيئة “اوجيرو” عماد كريدية، ثم قائد جهاز أمن المطار العميد نبيل عبدالله.

وبحث مع رئيس حزب الرامغفار جو كالايجيان في الاوضاع العامة.

واستقبل ايضا رئيس اتحاد بلديات بشري ايلي مخلوف.

عن z h