الأخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / فاعليات مدينة طرابلس اجتمعت تحت عنوان طرابلس – همنا وهمك بدعوة من النائب ناجي

فاعليات مدينة طرابلس اجتمعت تحت عنوان طرابلس – همنا وهمك بدعوة من النائب ناجي

مجلة وفاء wafaamagazine

تحت عنوان “طرابلس – همّنا وهمّك” وانطلاقًا من أهمية التعاون المشترك بين مختلف القطاعات الاجتماعية في المدينة، دعا نائب طرابلس الدكتور طه ناجي إلى لقاء في قاعة المشاريع الكبرى – طرابلس بهدف رصد مشاكل وهموم المدينة لتحويلها الى ملفات جاهزة للمتابعة والمطالبة.

حضر اللقاء، عدد من نقباء المهن الحرة الحاليين والسابقين وحشد من فاعليات المدينة الاجتماعية والاقتصادية واعلامية والبيئية ورؤساء وممثلو جمعيات أهلية بالإضافة الى مهتمين بالشأن العام.

افتتح اللقاء بتلاوة من القرءان الكريم ثم النشيد الوطني اللبناني

ناجي

ثم كانت كلمة النائب ناجي، رحّب فيها ب”الحاضرين”، شاكرًا “تلبيتهم وغيرتهم على مدينتهم”، وقال:” إن طريقة العمل المؤسساتي تشكّل مسارًا يبنى عليه”.

وأضاف :” هذا الذي اعتمدناه في تأسيس جمعية المشاريع الخيرية الاسلامية في الشمال فكبرت بمؤسساتها وتميزت وحصدت ثقة متنامية حتى فاق عدد طلاب مدارسها هذا العام الخمسة ءالاف طالب”، مشيرًا الى أن “أحد أهم أسباب هذا النجاح هو التعاون والمثابرة والعمل الدؤوب وحسن الاستفادة من التكنولوجيا والوسائل الحديثة بعيدًا من الغرور والانفراد بالرأي وهذه هي الأسس التي أنتهجها في عملي فهموم المدينة كثيرة وكبيرة ويلزمها الرصد لتحويلها الى ملفات جاهزة للمتابعة والمطالبة ثم الوصول بها الى الحلول المطلوبة وأنا أثابر على حضور جلسات معظم اللجان النيابية للاطلاع على ما يجري في أروقة المجلس من مراقبة ومتابعة لأعمال الدولة ووزاراتها والحرص على عدم استثناء المدينة من المشاريع الإنمائية التي يحظى بها غيرها”، وأكّد النائب ناجي أن “يده ممدودة للجميع ولكل من يريد الخير لهذا البلد”.

مداخلات

ثم كانت مداخلات للحاضرين الذين طرحوا أهم المشاكل التي تواجهها طرابلس، حيث سيتم بعد ذلك الدخول إلى تفاصيلها في لقاءات تخصصية حسب الموضوعات المطروحة لتحوّل إلى ملفات جاهزة للمطالبة والمتابعة على كل المستويات.

عن Z.T