الرئيسية / آخر الأخبار / مواجهة بين ميسي ورونالدو مجدّداً في السعودية

مواجهة بين ميسي ورونالدو مجدّداً في السعودية

مجلة وفاء wafaamagazine

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أمس، أنّ الفريق بقيادة الأرجنتيني ليونيل ميسي، سيخوض مباراةً أمام مجموعة مختارة من أفضل اللاعبين من ناديَي الهلال والنصر السعوديَّين في 19 كانون الثاني، بعد أيام من انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف الأخير.

 


سيتوجّه سان جيرمان إلى العاصمة القطرية الدوحة في 17 كانون الثاني، حيث يُقيم معسكراً تدريبياً ومباريات، ودّية منذ استحواذ الصندوق القطري للاستثمار الرياضي على ملكية النادي في عام 2011.

 

وكان رونالدو انتقل بصفقة قياسية إلى صفوف النصر السعودي حتى عام 2025، مُقدّرة بـ200 مليون يورو، قادماً من مانشستر يونايتد الإنكليزي. ويأتي وصوله في إطار رغبة السلطات السعودية في تسليط الضوء على كرة القدم في البلاد، ومنها تقديم ملف مشترك مع اليونان ومصر لتنظيم مونديال 2030 بحسب تقديرات، بعدما استضافت منطقة الشرق الأوسط كأس العالم للمرة الأولى في قطر.

 

وستّتجه الأنظار بطبيعة الحال إلى مواجهة رونالدو الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات، مع خصمه ميسي الفائز بها 7 مرات، على «استاد الملك فهد الدولي» في الرياض. وجمعت اللاعبَين منافسة قوية بين العامَين 2009 و2018 عندما لعب كلاهما في الدوري الإسباني، بوجود ميسي في برشلونة ورونالدو في ريال مدريد.

 

وأكّد مدرب النصر الفرنسي رودي غارسيا إقامة المباراة، من فريق «سيكون مزيجاً بين الهلال والنصر. من أجل التطوير، أن نرى باريس سان جيرمان واللاعبين العظماء في صفوفه، إنّه في الواقع أمر جيد. الشيء الرئيسي هو أنّ هذا يُوضّح مدى حرص المملكة العربية السعودية في الرياضة وكرة القدم».

 

إلّا أنّ المباراة تأتي على الرغم من أنّ بطل فرنسا سيخوض مباراة مقرّرة في الكأس في 21 أو 22 كانون الثاني ضدّ فريق من الدرجات الدنيا.

 

عن z h