الرئيسية / آخر الأخبار / لماذا ظهرت” جنيفر لوبيز” بالحجاب؟

لماذا ظهرت” جنيفر لوبيز” بالحجاب؟

مجلة وفاء wafaamagazine

حرصت” جينيفر لوبيز “على استعراض أنوثتها وشياكتها المميزة خلال أكثر من صورة بإطلالة جديدة ظهرت بها مؤخراً، وتميزت فيها المغنية البالغة من العمر 53 عاماً بنحافتها المميزة، وحفاظها على لياقتها كعادتها، بالإضافة لارتداء قبعة وأسفل منها حجاب يغطى الرأس.

وأمسك المصورون” بن أفليك “و”جنيفر لوبيز” وهما يمضيان أيديهما يوم السبت الماضي وهما يقضيان يومًا في بيفرلي هيلز ، برفقة نجل” جينيفر” البالغ من العمر 15 عامًا ،” إيمي”.

من ناحية أخرى ، دعمت النجمة العالمية” جينيفر لوبيز” بالفعل زوجها النجم العالمي” بن أفليك” ، خلال العرض الخاص لفيلمها الجديد

” Air”

حيث سارا معًا على السجادة الحمراء ، وعانقت” لوبيز” زوجها في الحفل، لتهنئه على نجاح الفيلم.

وكانت منصة” أمازون برايم” حددت الخامس من تيسان ( أبريل) الماضي ، موعدًا لطرح فيلم النجم” بن أفليك” في دور العرض السينمائي قبيل التوجه لطرحه عبر منصتها الرسمية على الإنترنت.

ويسلط الفيلم الضوء على التعاون بين شركة “نايكي” ولاعب كرة السلة الشهي”ر مايكل جوردان”. ويشمل طاقم النجوم :” مات ديمون” في دور المدير التنفيذي لشركة” نايك”،” سوني فاكارو”، و”أفليك” في دور المؤسس المشارك لشركة” نايك”/” فيل نايت”، و”جيسون بيتمان” في دور” روب ستراسر”، و”كريس ميسينا” في دور” ديفيد فالك”.

من جانبه، قال” بن أفليك” في بيان صحفي: “أنا ومات متحمسون جدًا لخروج الفيلم. كان الفيلم تجربة غير عادية حيث تشرفنا بالعمل مع بعض من أفضل الممثلين وطاقم العمل في هذا المجال، وجميعهم جلبوا الشغف والمثابرة والإبداع إلى جهد جماعي لإعادة إنشاء قصة رائعة وطموحة”.

وكان” افليك” تحدث عن أحد أبطال الفيلم وهو النجم” مات ديمون” والذي يشارك أيضاَ كممثل ومنتج بأحداث الفيلم وعن العلاقة الوطيدة التي تجمعه به وعن الأفلام التي شاركا فيها معاً وبداية مشواره الفني معه وفوزهما بأول أوسكار لهما كأفضل سيناريو عن فيلم

“Good Will Hunting”

عام 1997.

وعن علاقته بـ” مايكل جوردان” قال إن تربطه وزوجت”ه جينيفر لوبيز” علاقة صداقة قوية به، كما وصفه بـ”الأسطورة” وانه أيقونة حقيقية في عالم الرياضة ولاعب حطم العديد من الأرقام القياسية.

عن z h